logo

فيديو | مدرب أستراليا يعلن عن تشكيلة تضم 17 لاعباً سيخوضون كأس العالم للمرة الأولى

تقرير SNTV
08-11-2022 15:43:23 اخر تحديث: 08-11-2022 16:04:50

( تقرير SNTV ) - قام مدرب منتخب أستراليا غراهام أرنولد يوم الثلاثاء باختيار اللاعب غارانغ كول الذي يبلغ من العمر 18 -من مواليد مصر لوالدين سودانيين- عاماً ليكون ضمن التشكيلة التي ستسافر إلى

قطر لخوض كأس العالم على الرغم من عدم امتلاكه أية تجربة احترافية.
وغاب اسم الحارس المخضرم ميتش لانغيراك عن القائمة التي ضمت 26 لاعباً.
كما ضمت القائمة الجناح ماثيو ليكي والحارس ماثيو رايان الذي سيحمل شارة القيادة.
كما ستضم التشكيلة 17 لاعباً يشاركون في بطولة كأس العالم للمرة الأولى في مسيرتهم،
ويأتي اختيار غارانغ كول بعدما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال 7 مشاركات كبديل رفقة فريقه سينترال كوست مارينرز في الدوري الأسترالي.
كما بين المدرب إنهم أرسلو دعوة للاعب روما الواعد كريستيان فولباتو الذي يحمل الجنسيتين الإيطالية والأسترالية، لكنها قوبلت بالرفض.

مقتطف صوتي 1:

"كانت الأيام الأخيرة صعبة، توجب علي القيام بالعديد من المكالمات الهاتفية، وكما تعلم في نهاية المطاف كان بعض المكالمات لنقل الأخبار المخيبة للأمل لبعض الأشخاص، وهو أمر صعب. لكني أفضل أن أركز على الإيجابيات وعلى هذه المجموعة الشابة من اللاعبين التي سنصطحبها إلى كأس العالم. 17 لاعباً سيشاركون في كأس العالم للمرة الأولى، وسنعول بشكل كبير على خبرة الـ9 الذين خاضوا المونديال من قبل ليساعدوا هؤلاء الشبان."

مقتطف صوتي 2:

"أتابع فرنسا بانتظتام، وتونس والدنمارك، وكما قلت، سيتواجد أفضل 32 منتخباً في العالم. وعليك أن نتأكد من جاهزيتنا خاصة في خط الوسط، لنضمن قدرتنا على تعديل الخطة في أي وقت، سواء لعبنا 4-4-2 دفاعية أو 4-5-1 أو 5-2-3، إنها خطة مختلفة بالكامل وعلينا التأقلم والتأكد من تطبيقها بالشكل الصحيح وأننا نمتلك اللاعبين القادرين على تطبيقها."

غراهام أرنولد، مدرب منتخب أستراليا

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV