logo

فيديو | بيب غوارديولا يرفض الحديث عن مسألة بيع ليفربول

تقرير SNTV
08-11-2022 14:49:41 اخر تحديث: 08-11-2022 14:50:09

( تقرير SNTV ) - رد بيب غوارديولا على أسئلة تتعلق باحتمالية بيع نادي ليفربول، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء في مدينة مانشستر.وكانت تقارير صحفية انتشرت خلال الأيام الماضية

قد أشارت إلى أن مجموعة إف إس جي الأمريكية المالكة لنادي ليفربول تعتزم القيام ببيع النادي الذي استحوذت عليه في عام 2011.
وأجاب غوارديولا إنه ليس الشخص المناسب ليقوم بالإجابة عن أسئلة تخص الفريق الذي يعتبر المنافس الأبرز لمانشستر سيتي خلال السنوات الأخيرة.
كما تطرق غوارديولا للحديث عن إصابة نجم هجوم الفريق إيرلينغ هالاند وأكد أنه يتحسن يوماً بعد يوم.

مقتطف صوتي 1:

(عن عزم مجموعة إف إس جي بيع ليفربول؟)

- الصحفي: على النقيض، انتشرت أخبار بالأمس إن مالكي ليفربول يريدون بيع النادي وفق معايير وشروط محددة، هل فاجأك سماع الخبر؟

"لست الشخص المناسب للرد على هذا السؤال، ولست الشخص الوحيد، يمكنك توجيه السؤال إلى... (تتم مقاطعته)."

- الصحفي: لكن هل يظهر ذلك تفاوت القدرات المادية بين الناديين؟

"لا تسألني هذا النوع من الأسئلة، لا علاقة لي بذلك، لست الرئيس التنفيذي. أنا أحاول أن أكون مدرباً جيداً... مدرباً جيداً قدر الإمكان، بالطبع لن أتحدث عن الأندية الأخرى."

مقتطف صوتي 2:

(عن جاهزية إيرلينغ هالاند؟)

"سنرى ما يحدث في الغد، لكنه يتحسن. من المهم للغاية أن العظمة لم تنكسر، ولذلك فهي غير متضضرة، لكن الأربطة متضررة قليلاً. ولذا فإن الوضع غير مثالي الآن، لكني لا أعلم الآن، وكما تعلم خلال أسبوع أو عشر أيام يمكن أن يحدث أو يتغير أي شيء، هو يشعر أنه بخير."

مقتطف صوتي 4:

(حول مواجهة لايبزج الألماني في ثمن نهائي أبطال أوروبا؟)

"سنستفيد من تجربة الموسم الماضي حيث عانينا كثيراً. سجلنا الكثير من الأهداف لكن كنا نتلقى الأهداف في ملعب الإتحاد، وخسرنا هناك. سنرى ما سيحدث في فبراير/شباط، كيف نكون في تلك الفترة وكذلك الأمر بالنسبة لهم. لكن أكن لهم احتراماً كبيراً لما فعلوه في ألمانيا وأوروبا مسبقاً، إنهم فريق حديث بفلسفة واضحة من حيث طريقة اللعب التي تعتمد على التحول بين الهجوم والدفاع، ولديهم مدرب جيد ويعرفنا عندما لعبنا ضد بروسيا مونشنغلادباخ."

بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV