logo

فيديو | بيولي يتحدث عن مواجهة توتنهام في دوري الأبطال وعن الدوري الإيطالي

تقرير SNTV
07-11-2022 19:50:40 اخر تحديث: 07-11-2022 19:50:57

( تقرير SNTV ) - تحدث مدرب أيه سي ميلان، ستيفانو بيولي، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين عن قرعة دور ال16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي وضعت فريقه الإيطالي في مواجهة توتنهام

هوتسبير الإنجليزي.
وصف بيولي المباراة بأنها ستكون صعبة خاصة وأن سجل ميلان ضد الأندية الإنجليزي كان سلبيا جدا لكنه يريد تغيير ذلك.
يحل ميلان ضيفا ليلة الأربعاء على كريمونيزي في واحدة من مباراتين سيخوضها المدافع عن لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم قبل توقف الدوري لاتاحة الفرصة للاعبين للانضمام إلى منتخباتهم الوطنية المشاركة في مونديال قطر لعام 2022.
فاز فريق بيولي بمباراته الأخيرة في الدوري ضد سبيزيا بهدفين مقابل هدف وهو يحتل المركز الثاني في الدوري بتسع وعشرين نقطة من ثلاث عشرة مباراة متخلفا بست نقاط عن نابولي المتصدر.

(مقتطف صوتي (1):

عن مواجهة توتنهام هوتسبير في دور ال16 لدوري أبطال أوروبا:

"سوف نخوض مباراتين صعبتين ضد خصم قوي يشرف عليه مدرب عظيم أعرفه ويعرفني حق المعرفة، لكن من غير الممكن أن تجد غريما سهلا في دور ال16 لدوري أبطال أوروبا. سنستعد للمباراة على أفضل وجه ممكن. نعلم أنه سيكون تحديا محفزا، نريد أن نستخدم فيه مهارتنا وخبرتنا وثقتنا بالنفس."

مقتطف 3:

عن الخصم المقبل فريق كريمونيزي:

"سنلعب ضد خصم متحمس ومصمم جدا لأنها الطريقة التي يلعب بها، لكنها أيضا طريقتنا لأننا ندرك أنها فترة هامة جدا في الموسم. أمامنا مباراتين فقط قبل عطلة كأس العالم وندرك أهمية أن نبلغ تلك الفترة في مرتبة جيدة في قائمة الدوري. توقعت أن يكون التنافس متوازنا، ولم يتوقع أحد أن يتصدر نابولي الدوري بهذا الفارق الكبير من النقاط، علينا أن نركز بأقصى قدر ممكن على أدائنا وترتيبنا وسنحاول تقديم اداء جيد يوم غد."

ستيفانو بيولي، مدرب أيه سي ميلان)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV