logo

فيديو | تشافي يصف لقاء البارسا بمان ونايتد في الدوري الأوروبي بـ ‘ألتحدي‘

تقرير SNTV
07-11-2022 17:15:14 اخر تحديث: 07-11-2022 17:20:06

(تقرير SNTV ) - عقد برشلونة اليوم الإثنين مؤتمره الصحفي التقديمي لمباراته أمام أوساسونا يوم الثلاثاء في الدوري الإسباني لكرة القدم.المدرب تشافي هيرنانديز تحدث عن نتائج قرعة اقصائيات

 الدوري الاوروبي التي أوقعت الفريق الكاتالوني أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.
مان يونايتد فسوف يحل ضيفا على ملعب كامب نو في مباراة الذهاب يوم 16 فبراير، بينما تجرى مباراة الإياب على ملعب أولد ترافورد يوم 23 فبراير.
البارسا يتصدر ترتيب فرق الليغا بحصيلة 34 نقطة من 13 مباراة، متقدما بنقطتين على غريمه ريال مدريد الذي لعب مباراة واحدة أقل.
أما أوساسونا فيحتلالمركز الخامس برصيد 23 نقطة.

مقتطف صوتي رقم 1:

حول المواجهة مع مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي؟

"هل يتوجب علينا الفوز (بلقب الدوري الأوروبي)؟ نواجه منافسين لديهم نفس الواجب. أدرك أننا عندما نتحدث عن كرة القدم يفضل الصحافيون استخدام كلمات مثل "الواجب" أو "الفشل". انتم تحبذون فعل ذلك كثيرا. ولكن تلك مشكلتكم. أما نحن فعلينا أن ننافس وأن نحلل أداء مانشستر يونايتد. اعتقد أننا نواجه مهمة صعبة ولكنننا سوف نحاول الفوز. انه تحد. هذا الناد لم يسبق له الفوز بالدوري الأوروبي لذا فسوف نحاول تحقيق هذا الهدف. ليس هناك خيار آخر".

مقتطف صوتي رقم 2:

حول قرعة الدوري الأوروبي؟

"أنظروا إلي. أنا هنا. أنا لست متأثرا (بنتيجة القرعة). فيما يتعلق بالقرعة لا يعرف الواحد منا ما سوف يحدث. احيانا عندما تواجه أفضل الفرق فذلك يكون حافزا لك. ربما سوف نقدم أفضل ما لدينا في كلتا المباراتين هنا وعلى ملعب أولد ترافورد".

تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة)

صورة من الفيديو : تصوير : SNTV