logo

سخنين: شرطة الشّمال تقيم يوم فعاليّات وعرضا لنشاط وحدات الشرطة في مدرسة السلام الابتدائية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-11-2022 12:24:09 اخر تحديث: 10-11-2022 05:34:45

إلى جانب النّشاط الميدانيّ وتطبيق القانون في لواء الشّمال، اقامت وحدة أفراد الشّرطة الجماهيريّة التابعة لشرطة مسجاف في لواء الشّمال بالتّعاون
مع وحدة الإطفاء والإنقاذ ونجمة داوود الحمراء وسلطة الطبيعة والحدائق ووحدة الجبهة الدّاخليّة التّابعة للجيش، مؤخراً، يوم توعويّ لعرض الوظائف بما في ذلك مميزات وخصائص عمل وحدات الشّرطة في لواء الشّمال: خبراء المتفجّرات، الطّائرات المسيّرة، مختبر الطّبّ الشّرعيّ وحدة المرور ووحدة الدّرّاجات الناريّة، وفق بيان صادر عن الشرطة وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه.

وتابع البيان: "افتتح اليوم بموكب من الطلاب والمعلمين ومدير المدرسة في الشارع الرئيسي بالمدينة حيث تم توزيع منشورات حول مواضيع مختلفة مثل التسامح ومنع العنف للسائقين والمارة. بعد ذلك أقيم في ساحة المدرسة معرض قدمه طلاب الكشافة حول موضوع السلامة على الطرق والحفاظ على قيمة الحياة. كما وألقيت المحاضرات والعرض في المدرسة الابتدائيّة بحضور طلّاب كلّ صفوف المدرسة وباشتراك ممثلين من البلدية، مدير المدرسة وطاقم المعلمين. خلال العرض تمّ التّركيز على اهميّة عمل وحدات الشّرطة في شتّى المجالات وفي نهاية العرض تمّ توزيع هدايا لوازم مدرسيّة للطّلّاب. واقيم النّشاط في اطار مشروع التّوعيّة والشروحات عن نشاط الشّرطة ولتعزيز الثّقة مع الجمهور".

"نرى أهمّيّة قصوى في تعزيز الصّلة والعلاقة بين الشرطة والمجتمع"
وفي حديث مع أفراد الشّرطة الرقيب ممتاز امل صلالحة وبسام ابراهيم قالوا: "نرى أهمّيّة قصوى في تعزيز الصّلة والعلاقة بين الشرطة والمجتمع بشكل عامّ والمجتمع العربيّ بشكل خاصّ. اليوم قمنا بالكشف للطّلّاب عن أهميّة عمل شرطة إسرائيل وضرورة الشّراكة والتّكاتف لرفع الثّقة وللحفاظ على أمن وسلامة جمهور المواطنين. شرطة إسرائيل عبر كافّة نشاطاتها وفعاليّاتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ الّتي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها الّتي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم.
واضافا: "القيام بفعاليّات كهذه والتّكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثّقة والتّفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيريّ والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل يعتمد على قيم اجتماعيّة وتربويّة ناجحة".


تصوير الشرطة