logo

بلقيس فتحي: صوتي يشبه عود والدي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-11-2022 12:18:31 اخر تحديث: 07-11-2022 12:23:40

تم تكريم الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي في الدورة السادسة من مهرجان ضيافة بدبي عن أفضل ألبوم غنائي.


صورة نشرتها الفنانة بلقيس على صفحتها الانستغرام- تصوير: ranifawazofficial

صعدت بلقيس على خشبة المسرح بغناء «مزاجنجي» آخر أغنياتها التي أصدرتها منذ شهر باللهجة المصرية، وبعد صعودها على المسرح وجهت كلمة للحاضرين بأنها سعيدة بتكريم مستحق نتج عن مجهود كبير وعمل طوال الوقت لإنتاج موسيقى جديدة، ووجهت رسالة شكر لجمهورها الداعم الأول لها في مسيرتها الفنية.
وقالت بلقيس أثناء كلمتها إنها تسعد بالعلاقات الوطيدة الجميلة التي تجمع بين البلدين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية وإحتفالهم مؤخراً بمرور 50 عاماً على العلاقات الودية الطيبة التي تجمع بين الشعبين.

وأضافت:"أريد أن أوجه التهنئة لمصر لأنني أعلم أنها تحتضن العالم خلال أيام من خلال إنطلاق مؤتمر المناخ وأتمنى التوفيق لمصر وأيضاً أتمنى لبلدي الإمارات التي تستضيف العام المقبل 2023 مؤتمر المناخ وأنا داعمة لهم وأتمنى أن أوحد العرب دائماً في الموسيقى التي أقدمها وفني بشكل عام" .
شهد الحفل أيضاً تكريم الفنان أحمد فتحي والد بلقيس، وحرصت بلقيس أن تسلم له الجائزة بنفسها وقالت أثناء صعوده على خشبة المسرح :
"شجرتي التى لن تدبل ولن تموت، بين كل خط إتخط من وجهة عشنا نعيماً أنا وإخواتي وأنا سعيدة أنني أحمل إسم أحمد فتحي الذي ترك في حياتي بصمة أعتقد أنها واضحة في فني وملامحي، وكل رنة من عرب صوتي تشبه رنات عود والدي ".


صورة نشرتها الفنانة بلقيس على صفحتها الانستغرام- تصوير: jerkography


صورة نشرتها الفنانة بلقيس على صفحتها الانستغرام- تصوير: jerkography