logo

فيديو | كلوب: صلاح اظهر انه لاعب فريق

تقرير SNTV
07-11-2022 06:09:54 اخر تحديث: 07-11-2022 06:10:20

( تقرير SNTV ) - فيما يلي مقتطفان من رد فعل المدرب يورغن كلوب بعد أن سجل محمد صلاح هدفين ليقود ليفربول للفوز بهدفين لهدف على توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

ولم يفز فريق كلوب خارج أرضه في الدوري طوال الموسم واضطر إلى الصمود في مواجهة ضغط توتنهام في الشوط الثاني بعد ان قلص هاري كين الفارق إلى هدف.

(مقتطف صوتي 1:

عن الاحتفال مع مشجعي فريقه بعد الصافرة

''نعم. لم اكن اخطط لذلك في الواقع، لم أكن أرغب في القيام بذلك، لكنني انجرفت وأعتقد أن الناس يستحقون بعض الشيء بعد الأوقات الصعبة وكان عليهم السفر كثيرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى رأوا الثلاثة الأولى نقاط. لذا نعم، لقد انجرفت قليلاً لكنها كانت نتيجة كبيرة، كبيرة للغاية. قبل صافرة النهاية لم أكن لأتمكن من فعل ذلك لأنني كنت منهكا حقًا، لقد كانت صعبة، مباراة صعبة حقًا للجميع."

يورغن كلوب، مدرب ليفربول)

(مقتطف صوتي 2:

عن تألق محمد صلاح

"في النهاية عندما تنظر إلى الوراء الى مسيرته بعد أربع أو خمس أو ست سنوات، سيتذكر الجميع انه واحد من أفضل المهاجمين الذين رأيتهم على الإطلاق لأن الأرقام ستكون غريبة تمامًا. الليلة، أكثر ما أسعدني هو أنه سجل هدفين ثم لعب مثل لاعب فريق حقيقي. لست متفاجئًا من ذلك، لكن ذلك مهم فقط لأنه يواجه هذه التشكيكات، البداية البطيئة في الدوري وهذه الأشياء، وكأن الأمرانه يجب أن يسجل ثلاثية هنا أو ماشابه. كان يقوم بالدفاع أولاً ثم يحصل على فرصه مرة أخرى. كان لدينا لحظات وأعتقد أنه كان لديه واحدة كبيرة جدًا، والتي لعبها بلمسة واحدة - إذا استخدم لمستين كان سيكون حراً تمامًا وأعتقد أنه كان بإمكانه إنهاء ذلك. لذلك، أنا سعيد حقًا به، لقد كان أداءه رائعًا وأظهر روحا رائعة الليلة."

يورغن كلوب، مدرب ليفربول)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV