logo

فيديو | حديث غراهام بوتر بعد خسارة تشيلسي في ديربي لندن أمام أرسنال 1-0

تقرير SNTV
06-11-2022 23:05:41 اخر تحديث: 06-11-2022 23:45:23

( تقرير SNTV ) - حديث المدرب غراهام بوتر بعد خسارة تشيلسي على ملعبه في ديربي لندن أمام أرسنال بهدف دون رد، في مباراة لعبت الأحد لصالح الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المدافع البرازيلي غابرييل ميغاليس بعد ضربة ركنية نفذها بوكايو ساكا في الدقيقة الثالثة والستين.
واستعاد أرسنال صدارة جدول الترتيب رافعاً رصيده إلى أربع وثلاثين نقطة -بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الثاني- فيما تجمد رصيد تشيلسي عند إحدى وثلاثين نقطة في المركز السابع.

مقتطف صوتي 1:

(عن معاناة تشيلسي لصنع الفرص؟)

"نعم بكل تأكيد! مجدداً، يوجد فريقان على أرض الملعب وأعتقد أن أرسنال دافع بشكل جيد، وصعب علينا مسألة صنع الفرص. ذلك ما تجيد فعله الفرق الكبرى وأرسنال فريق كبير في تلك الناحية. لا أود قول ذلك لكنها الحقيقة، عندما نمر بتلك الوضعية (اللعب أمام الفرق الكبرى) فنحتاج لفعل ما هو أفضل من ناحية صناعة الفرص، وإلا فإنك تركز على الأفراد وهذه المشكلة عامة على الفريق."

مقتطف صوتي 2:

(هل سيكون فاصل كأس العالم في مصلحة تشيلسي؟)

"سيساعدنا ذلك، سنستعيد خدمات اثنين أو ثلاثة من لاعبينا المهمين، سيكون اثنان آخران قريبين من التعافي. هذا هو واقع الحال وحسب، نمر بمرحلة عاصفة من حيث الأداء بسبب المباريات الكثيرة والإصابات التي لحقت بالفريق. علينا التعامل مع ذلك والتركيز على آلية التحسن كفريق. كما ترى اليوم، هناك عمل علينا أن نقوم به."

مقتطف صوتي 3:

(عن الحالة الذهنية للاعب بين تشيلويل بعد تأكد غيابه عن كأس العالم بسبب الإصابة؟)

"يشعر بخيبة الأمل كما تعلم، إنها ضربة بالنسبة له. سيغيب عن كأس العالم وذلك يعتبر خبراً سيئاً لأي لاعب. لا يوجد جدول زمني، علينا أن نساعده على استعادة لياقته، وأن يكون قوياً، وأن يكون مستعداً عندما تأتي الفرصة."

غراهام بوتر، مدرب تشيلسي

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV