logo

فيديو | المؤتمر الصحفي لنوفاك دجوكوفيتش بعد الخسارة في نهائي باريس للأساتذة أمام هولغر رون

تقرير SNTV
06-11-2022 21:41:11 اخر تحديث: 06-11-2022 21:41:29

( تقرير SNTV ) - توج الدنماركي الشاب بلقب بطولة باريس للأساتذة في رياضة التنس، بعدما عاد الأحد من تأخره في المجموعة الأولى أمام الصربي نوفاك دجوكوفيتش، ليهزمه بمجموعتين لواحدة،

بواقع 3-6، 6-3، 7-5، خلال ساعتين و34 دقيقة.
وتمكن المصنف رقم 18 عالمياً من حرمان دجوكوفيتش من تحقيق لقبه السابع في باريس، ومن رفع رقمه القياسي في بطولات الأساتذة فئة 1000 نقطة إلى 39.
وكان ابن الـ19 عاماً قد تأخر في المجموعة الثالثة 3-1، لكن رد سريعاً بكسر إرسال دجوكوفيتش في الشوط الخامس، ثم مرة ثانية في الشوط الـحادي عشر، قبل أن يرسل ويحسم اللقب رغم قتال شرس من الصربي.
اللقب هو الأول لرون في بطولات الأساتذة.
وسيدخل الدنماركي -الذي كان شريك دجوكوفيتش في التدريب قبل أعوام- ضمن العشر الأوائل في التصنيف القادم لرابطة المحترفين.

مقتطف صوتي 1:

(عن المباراة وأفضل ما يميز هولغر رون؟)

"روحه القتالية على ما أعتقد. حافظ على تماسكه حتى من الناحية الذهنية طوال المباراة وحتى التسديدة الأخيرة. إنه أمر مثير للإعجابأن يقوم شخص صغير جداً في السن بالحفاظ على تماسكه ونضجه في مباراة كبيرة مثل هذه. لقد عاش أفضل أسبوع في حياته. أقصد بالفوز على أربعة من ضمن المصنفين العشر الأوائل، إنه أمر مذهل، وهو يستحق ذلك."

مقتطف صوتي 2:

(عن خسارة النهائي؟)

"هذا هو واقع الحال، تفوز في بعضها وتخسر في الآخر. كان من الممكن بسهولة أن أخسر بالأمس أمام (ستيفانوس) تسيتسيباس أيضاً، لكني فزت. اليوم لم يحدث ذلك، ولذلك فالأمر مقبول، كان أسبوعاً جيداً للغاية."

نوفاك دجوكوفيتش

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV