logo

فيديو | غوارديولا يقول ان الثنائي ووكر وفيليبس جاهزان للمشاركة في كاس العالم

تقرير SNTV
06-11-2022 15:23:52 اخر تحديث: 06-11-2022 15:24:20

( تقرير SNTV ) - كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ، يوم السبت ، أن ثنائي المنتخب الإنجليزي المصاب كايل ووكر وكالفن فيليبس يحرزان تقدمًا جيدًا في تعافيهما - وقال إن لاعب الوسط

فيليبس سيكون على مقاعد البدلاء في مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية ضد تشيلسي يوم الأربعاء.
ويغيب فيليبس عن الملاعب منذ أكثر من شهرين بسبب إصابة في الكتف ويواجه مثل والكر سباقا من أجل التأهل لكأس العالم الذي يبدأ في غضون ثلاثة أسابيع.
وقال غوارديولا ، متحدثا بعد الفوز 2-1على فولهام يوم السبت ، إن ووكر كان يشعر بأنه جيد حقا ، لكنه كان متأخرا قليلا عن فيليبس في تعافيه من إصابة في الفخذ.
وقال غوارديولا إنه تحدث إلى غاريث ساوثغيت في الأيام القليلة الماضية بشأن الثنائي المصاب.

( مقتطفات صوتية:

1- حول تقدم ثنائي إنجلترا المصاب كايل ووكر وكالفين فيليبس قبل انطلاق كأس العالم ؟

الجواب: لقد تحدثت مع مدرب إنجلترا غاريث ساوثغيت قبل 10 أيام فقط ، قبل 12 يومًا. أجرينا محادثة ، وتناولت قهوة مع مساعده. تحدثنا معهما ، لكنه تحدث معهما ، وتحدث إلى الأطباء. سأل أنا كيف تطور المصابين ، قلت لا أعرف ، لست طبيباً ، لا أعرف.

سؤال : هل هناك كلام عن شفائهما؟

الجواب: إنهما يشعران بتحسن كبير. بالأمس ، كان كالفين هو اليوم الثاني الذي تدرب فيه معنا ، جلسة تدريبية كاملة، إنه يشعر بالارتياح حقًا. في المباراة القادمة ضد تشيلسي سيكون على مقاعد البدلاء. لذا هل سيلعب أم لا ، لا أعرف لكنه سيكون على مقاعد البدلاء. كالفن أفضل حقًا. أفضل بكثير ، لكني تحدثت مع كايل وشعر كايل حقًا أنه جيد حقًا. لكن الجراحة كانت في وقت لاحق من كالفين وهذا هو السبب في أنني لا أعرف .

بيب غوارديولا: مدرب مانشستر سيتي ) .

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV