logo

فيديو | تشافي مدرب برشلونة: وداع بيكيه كان ليلة ساحرة

تقرير SNTV
06-11-2022 13:10:32 اخر تحديث: 06-11-2022 13:10:46

( تقرير SNTV ) - وصف مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، ظهور جيرارد بيكيه الأخير في كامب نو مع النادي بأنه "ليلة ساحرة" حيث تغلب برشلونة على الميريا بهدفين دون رد يوم السبت.

المدافع البالغ من العمر 35 عامًا أعلن عن اعتزاله هذا الأسبوع، وودع جماهير الفريق المضيف بعد استبداله في الدقيقة 84.
وتم اختيار بيكيه كقائد للفريق في المباراة التي كانت فيها أهداف عثمان ديمبيلي وفرينكي دي يونج كافية لإعادة برشلونة إلى قمة جدول الترتيب متقدما على ريال مدريد.

(مقتطف صوتي 1:

عن وداع جيرارد بيكيه في كامب نو

"نعم، أعتقد أنها كانت ليلة ساحرة، خاصة بالنسبة له، بالنسبة لجيرارد بيكيه. كان من المهم جدًا بالنسبة له أن يقول وداعًا لمشجعينا. معجبينا يحبونه وسيأخذ ذلك إلى قبره. هذه الليالي الساحرة رائعة للاعبي كرة القدم الذين استطاعوا، مثلي ، توديع الفريق كأسطورة. لقد فاز بذلك، فاز بالحب الذي منحه إياه المشجعون. أنا سعيد من أجله ولعب بشكل جيد للغاية بشكل فردي وأنا سعيد للفريق. أعتقد أننا لعبنا مباراة رائعة اليوم. حركنا الكرة بشكل جيد للغاية. أعتقد أن النتيجة كانت أقل (مما ينبغي)، 2-0 فقط لكن أحاسيسنا كانت جيدة قبل المباراة الأخيرة قبل استراحة كأس العالم".

تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة)

(مقتطف صوتي 2:

عن مباراة بيكيه الأخيرة

"نعم، لقد كنت عاطفيًا، لقد كان عاطفيًا. كل الأشياء التي عشناها معًا كلاعبين بشكل أساسي. لقد فزنا بكل شيء حقًا. لقد كانت أوقاتًا ذهبية لذلك أعتقد أنه يستحق هذا الوداع. لقد كان مثاليًا بالنسبة له، في برشلونة يحبه مشجعونا وهذا لا يقدر بثمن. شعرت بهذه الطريقة، شعرت بذلك السلام، وأعطي كل شيء لهذا الفريق، لذلك أنا سعيد جدًا من أجله، وأعتقد أنه يستحق ذلك ".

تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV