logo

فيديو | غوارديولا يشيد بالعودة ‘الاستثنائية‘ للسيتي خلال فوز دراماتيكي على فولهام

تقرير SNTV
05-11-2022 21:35:15 اخر تحديث: 05-11-2022 21:35:28

( تقرير SNTV ) - أشاد مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا بلاعبيه "الاستثنائيين" بعد فوز فريقه على فولهام بهدفين لهدف رغم اللعب بعشرة لاعبين لمدة 65 دقيقة.

وتم طرد جواو كانسيلو لتسببه في ركلة جزاء سجلها أندرياس بيريرا لتعادل هدف جوليان ألفاريز.
ثم منح إيرلينغ هالاند سيتي الفوز بضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتقدم رجال غوارديولا على أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 24 ساعة على الأقل.

(مقتطف صوتي 1:

عن الفوز رغم اللعب بعشرة لاعبين لمدة 65 دقيقة

"كان الجميع استثنائيين، 65 دقيقة ضد فولهام، واللعب بالطريقة التي نلعب بها كانت واحدة من اللحظات البارزة خلال فترتي هنا في مانشستر إلى حد بعيد. بالطبع، التسجيل في النهاية، والاحتفال مع مشجعينا. لم نفز بالدوري الإنجليزي الممتاز اليوم بالطبع ولكن هذه اللحظة منطقية (بالنسبة لـ) وظائفنا، كل منا. رؤية وجوه جمهورنا عندما كنا نعمل ونركض في الملعب، لذلك كان ذلك أمرا جيدًا حقًا."

بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي)

(مقتطف صوتي 3:

عن ركلة جزاء هالاند

"ركلة الجزاء لم تكن أفضل ركلة جزاء رأيتها في حياتي. لكنني أقول إنها قوية. دائما نتحدث عن رياض (محرز) هكذا، عندما تلعبها ضعيفة إلى جانب (من المرمى) تكون الفرص متكافئة. إذا كانت قوية، فهي بنسبة 75-30، آسف 50؟ أنا لست عبقريًا في الرياضيات. (بيرند) لينو، أعرفه من ألمانيا، إنه حارس رائع إنه حقًا رائع. ولكن في النهاية انتهى الأمر بشكل جيد. أفضل شيء اليوم في النهاية هو أنه بدا أن كل شيء كان ضدنا اليوم وفي نهاية الأمر تمكنا من الفوز".

بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV