logo

فيديو | نجوم برشلونة يحيون بيكيه قبل اعتزاله

تقرير SNTV
05-11-2022 19:49:45 اخر تحديث: 05-11-2022 19:50:00

( تقرير SNTV ) - أشاد نجوم برشلونة القدامى والجدد يوم الجمعة، بزميلهم جيرارد بيكيه، الذي أعلن اعتزاله بعد مباراة الدوري الإسباني يوم السبت ضد ألميريا في كامب نو.

ولعب بيكيه لفريق شباب برشلونة، وانتقل بعد ذلك إلى مانشستر يونايتد، حيث ظهر على المستوى الاحترافي لأول مرة في عام 2004.
ثم عاد لاعب قلب الدفاع إلى برشلونة في عام 2008 وساعد النادي على الفوز بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثمانية ألقاب في الدوري الإسباني.

(مقتطف صوتي 1:

"بالنسبة لي، فإن جيرارد بيكيه ليس فقط أسطورة في النادي، ولكن أيضًا اللاعب الأيقوني والرجل، لأنني أتذكر بالضبط عندما كنت ألعب ضده على أرض الملعب، وكم مرة تواجهنا (ضد بعضنا البعض)، وذلك كان دائمًا تحديًا كبيرًا بالنسبة لي. والآن بصفتي زميلًا في الفريق يمكنني القول لإنه ليس فقط لاعبًا رائعا فاز بكل ما يستطيع، ولكن أيضًا شخص رائع، إنه رجل رائع أيضًا. لقد ساعدني الكثير في أيامي الأولى في برشلونة، في هذا النادي".

روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة)

(مقتطف صوتي 3:

"أنا حزين، انه يعني الكثير للفريق، وبالنسبة لي أيضًا. لقد وصلنا معًا منذ 15 عامًا، وشاركنا الكثير من اللحظات التي لا تُنسى. سنفتقده كثيرًا. ليس فقط من الناحية الرياضية، فهو أفضل قلب دفاع في تاريخ برشلونة، ولكن أيضًا كأحد اللاعبين الذين جعلوا هذا التغيير في تاريخ النادي ممكنًا، جعله فريقًا فائزًا فاز بالعديد من الألقاب خلال حقبة رائعة ".

سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة)

(مقتطف صوتي 4:

"لقد استحق الرحيل من الباب الكبير. إنه لاعب رئيسي، ليس فقط للجماهير ولكن للفريق بأكمله. إنه يجلب الفرح للفريق وسيلاحظ غيابه بشدة. أتمنى له الأفضل. لقد رفعنا العديد من الألقاب معًا. نحن من أبناء برشلونة، نشعر بالكثير من الحب لهذا النادي. جيرارد رجل حقيقي في برشلونة وسأفتقده كثيرًا. هذه أخبار محزنة ".

جوردي ألبا، مدافع برشلونة)


صورة من الفيديو - تصوير : SNTV