logo

نجاح كبير لمعرض الوظائف والتشغيل في باقة الغربية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-11-2022 15:53:23 اخر تحديث: 04-11-2022 17:40:25

نجاح آخر توّجه مركز مكان الشبابي - بلدية باقة بتنظيمهم لمعرض الوظائف والتشغيل الأول في المنطقة ، بالشراكة مع مركز ريان للتشغيل باقة ،


تصوير، مرح عثامنة، مركز مكان

تمثل في حضور ومشاركة واقبال رائع من قبل شريحة الشباب والشابات الباحثين عن مكان عمل. شارك في المعرض 13 شركة ومَصلحة تجارية من مختلف المجالات والقريبة من منطقة باقة.
يهتم مركز مكان بتوفير الخدمات الضرورية والمميزة للشباب والشابات كدعم التعليم الجامعي والتوجيه الأكاديمي، توفير فرص عمل وتطوير المهارات الخاصة اللازمة للشباب/ات لدمجهم بسوق العمل بنجاح وتأكيد الجانب المجتمعي وتعزيز قيم العطاء والانتماء.
 كما ويعمل مركز ريان للتشغيل وفق خطة وبرنامج حكومي لإكساب الشباب والشابات ادوات اساسية لدمجهم بسوق العمل من ورشات لكتابة صحيحة للسيرة الذاتية، ورشات تجهيز لمقابلات العمل وتوفير فرص عمل ووظائف ودورات متنوعة.
وقد أكّد الأستاذ يعقوب غنايم، مدير مركز مكان الشبابي، اهمية هذه المبادرات والشراكات مع المؤسسات المختلفة الفاعلة بباقة والمجتمع العربي ككل، دعمًا ورقيّا لشباب وشابّات باقة خاصة والمجتمع ككل.
وقد أشار السيد عرفات جبارين، مدير مركز ريان للتشغيل باقة للدور الهام والفعّال بين المركز وبلدية باقة من خلال مركز مكان الشبابي.
نجاح المعرض كان نتيجة العمل الجادّ من تخطيط ورؤية واضحة ومشتركة للمَركَزَين والعمل الجماعي المتابع من قبل طواقم العمل بكلا المَركَزين.
وقد شكر غنايم السيد ايمن غاوي وطاقم مؤسسة בעצמי المُفعّلة لمراكز ريان المركز والجنوب وطاقم مركز مكان الشبابي باقة الرائع.