logo

( ممول) |زوايا تبوتشيبس بمذاق طبيعي في المطاعم السريعة!

03-11-2022 13:19:19 اخر تحديث: 04-11-2022 06:48:09

لفتت انتباهنا في الفترة الأخيرة حملة جديدة وفريدة من نوعها في البلدات العربية، وبرزت في المطاعم السريعة تحديدًا حيث تم نصب


صور علاقات عامة

زوايا تبوتشيبس البطاطا الأصلية في المطاعم السريعة بشكل لافت، لتجريب التبوتشيبس الأصلي الرائد واللذيذ، إلى جانب الوجبات السريعة الشهيرة، كوجبة إضافية إلى جانب أو بدلًا من رقائق البطاطا العادية! كيف لا، وتبوتشيبس هو بطاطا أصلية بالكيس؟!
وقال الزبائن الذين شاركوا وجرّبوا التبوتشيبس مع وجبات الشاورما أو الحمص أو حتى الفلافل والهامبورغر، إن الدمج بينهم كان ناجحًا جدًا، اذ أن التبوتشيبس هو بطاطا أصلية، لذيذة، وملائمة كوجبة إلى جانب الوجبات الرئيسية التي اعتدنا أن نأكلها مع البطاطا الأصلية العادية! فالقرمشة التي يتميّز بها التبوتشيبس زادت الشهيّة، والطعم الخفيف والفاخر جعل كل من "غمّس" التبوتشيبس بالحمص، أن "يغمّس كمان وكمان"!
هذه الحملة لاقت استحسان الكبير والصغير، وشارك بها مؤثّرون في الشبكات الإجتماعية من المجتمع العربي والذين بدورهم أبدوا انفعالهم من الفكرة وشاركوا الصور والفيديوهات والمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
نرفق لكم بعض الصور واللحظات التي التقطناها لنشارككم بالأجواء السعيدة التي سادت خلال الحملة في البلدات العربية، وإذا كان لديكم في البيت كيس تبوتشيبس، ننصحكم في وجبة الحمص القادمة أن تجرّبوا الإثنين معًا! صحة وهنا!
لا تنسوا "تغميس" وجباتكم بالتبوتشيبس، البطاطا الأصلية بالكيس!