logo

مصادر فلسطينية :‘ شهيدان برصاص الجيش في اشتباكات عنيفة بجنين ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-11-2022 13:08:27 اخر تحديث: 03-11-2022 14:26:38

أفادت مصادر فلسطينية أنه " استشهد شاب وفتى ظهر اليوم الخميس، برصاص الاحتلال عقب اقتحام قوات خاصة مخيم جنين" . وأعلنت وزارة الصحة " استشهاد شاب وفتى، اضافة الى 4 إصابات


 تصوير الجيش

طفيفة برصاص الاحتلال الحي بينها إصابة لطفل 8 أعوام " .
واضافت المصادر الفلسطينية " استشهد الشاب فاروق سلامة (28 عاما) وقد أصيب برصاص الاحتلال الحي في البطن والصدر والرأس، حيث كان يستعد لزفافه يوم السبت القادم، والشهيد الثاني هو الفتى محمد سامر خلوف (15 عاما) " .

تعقيب الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي
من جانبه ، قال الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي :" قوات الجيش بالتعاون مع الأجهزة الأمنية تقضي على مطلوب مرتبط بتنظيم الجهاد الإسلامي كان ضليعًا بمقتل جندي إسرائيلي . 
نفذت قوات الأجهزة الامنية، قبل قليل، نشاطًا في مخيم جنين للاجئين لاعتقال المدعو فاروق سلامة، وهو ناشط تابع لتنظيم الجهاد الإسلامي الإرهابي، متورط بسلسلة عمليات اطلاق نار تجاه قواتنا وبالتخطيط لعمليات تخريبية اضافية. 
المدعو فاروق الذي كان متورطًا في مقتل المقاتل نوعام راز، مشتبه في التواصل مع المجموعة التي تطلق على نفسها اسم "عرين الاسود" وبالتعاون مع عناصرها لتنفيذ عمليات تخريبية نوعية " .
واضاف البيان :" في تفاصيل الحملة، وبعد أن داهمت القوات الأمنية المبنى الذي يتواجد فيه المخرب، وقع اشتباك وتبادل لإطلاق النار، تمكن المطلوب من الفرار على اثره، خلال عملية المطاردة، اشهر المخرب مسدسًا تجاه القوات الأمنية التي ردت باطلاق النار عليه والقضاء عليه.
هذا واعتقلت قوات الأجهزة الامنية خلال المداهمة أربعة مطلوبين آخرين بحوزتهم مسدسات وسلاح من طراز M16 ، كما ضبط المسدس الذي كان بحوزة المخرب.
تم احالة المطلوبين المقبوض عليهم إلى استجواب قوات الأمن، دون وقوع إصابات في صفوف قواتنا " .