logo

فيديو | مدرب بنفيكا يقول نستحق تصدر المجموعة

تقرير - SNTV
03-11-2022 09:09:13 اخر تحديث: 03-11-2022 09:09:35

(تقرير SNTV ) - رد فعل مدرب بنفيكا، روجر شميدت، بعد انتصار فريقه البرتغالي في اسرائيل بستة أهداف مقابل هدف على مكابي حيفا في لقائهما ليلة الأربعاء في الجولة السادسة

والأخيرة للمجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
أنهى بنفيكا نتيجة لهذا النصر دور المجموعات متصدرا للمجموعة الثامنة برصيد اربع عشرة نقطة وهو متساو في النقاط وفارق الأهداف مع باريس سان جيرمان لكنه صعد إلى المركز الأول لأنه سجل عددا أكبر من الأهداف خارج أرضه بينما بقى يوفنتوس في المركز الثالث في المجموعة بثلاث نقاط وانتقل إلى اليووربا ليق وخرج مكابي حيفا من البطولات الأوروبية هذا الموسم بعد تذيله المجموعة أيضا بثلاث نقاط.

(مقتطف صوتي (1):

قال روجر شميدت، مدرب بنفيكا "أجل، بأمانة لم يخطر هذا في بالي (فوز الفريق بالمجموعة) أعتقد أننا آمنا بالطبع بأن لدينا فرصة الفوز بالمجموعة لكننا حسبنا أننا بحاجة اليوم لحصد نقاط أكثر من نقاط باريس ولذلك أملنا الفوز بالمباراة ويكون التعادل نتيجة لمباراته. لكنني أعتقد أن اللاعبين كانوا على دراية بالوضع وكان واضحا في رأيي في الشوط الثاني بعد تسجيلنا الهدف الثالث والرابع أننا حسمنا نتيجة المباراة. واصبح واضحا لنا بالطبع أن لدينا فرصة تسجيل هدفين اضافيين وقد اظهر اللاعبون عقلية وروح عظيمة ولعبوا بفعالية كبيرة وحققوا المهمة. واعتقد أنك لو نجحت في تحقيق مرادك في المباراة السادسة للمجموعة فإنك تستحق في نهاية المطاف أن تكون الفريق الأول."

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV