logo

فيديو | رد فعل يوفنتوس بعد هزيمته على أرضه على يد باريس سان جيرمان

تقرير SNTV
03-11-2022 08:55:47 اخر تحديث: 03-11-2022 08:56:05

( تقرير SNTV ) - رد فعل ماسيميليانو أليغري بعد هزيمة يوفنتوس على أرضه ليلة الأربعاء بهدفين مقابل هدف على يد باريس سان جيرمان في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة

الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
رغم الانتصار تراجع باريس سان جيرمان إلى المركز الثاني برصيد اربع عشرة نقطة فرغم أنه متساو في النقاط وفارق الأهداف مع فريق بنفيكا فإن الفريق الأخير صعد إلى المركز الأول لأنه سجل عددا اكبر من الأهداف خارج أرضه بينما انهى يوفنتوس دور المجموعات في المركز الثالث وانتقل نتيجة لذلك إلى الدوري الأوروبي (يوروبا ليق) بينما احتل مكابي حيفا المركز الرابع والاخير في المجموعة.

(مقتطف صوتي (1):

قال ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس "نشعر بالاستياء لأننا تكبدنا هزائم بصرف النظر عن الخصوم الذين واجهناهم. أما بشأن المباراة فقد كانت بها نواح جيدة لكننا هزمنا. لعبنا في دوري أبطال أوروبا وخسرنا خمس مباريات من جملة ستة ولذلك نشعر بالاستياء. لن يكون بوسعنا اللعب ضد أفضل أندية أوروبا ولذلك يجب أن يساعدنا هذا الغضب الذي نشعر به نتيجة لاقصائنا من هذه البطولة. أمامنا الآن ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي وسنلعب مباراة يوم الأحد ضد إنترميلان وهي مباراة هامة من جميع النواح. انه خصم يتمتع بقوة بدنية كبيرة ولذلك نحتاج للتعافي للاعداد للمباراة."

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV