logo

فيديو | رد فعل غوارديولا بعد انتصار مانشستر سيتي على اشبيليه

تقرير SNTV
03-11-2022 08:33:51 اخر تحديث: 03-11-2022 08:34:07

( تقرير SNTV ) - أشاد المدرب، بيب غوارديولا، باللاعب، ريكو لويس، البالغ من العمر 17 عاما، بعد تسجيله هدفا في مباراته الرسمية الأولى لفريق مانشستر سيتي مما ساعده على الانتصار بثلاثة أهداف

مقابل هدف على اشبيليه في لقائهما ليلة الأربعاء في إنجلترا في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
انهى مانشستر سيتي دور المجموعات متصدرا للمجموعة السابعة باربع عشرة نقطة واحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني بتسع نقاط وتأهل بصحبة مانشستر سيتي إلى دور ال16 بينما احتل اشبيليه المركز الثالث بخمس نقاط وانتقل نتيجة لذلك إلى الدوري الأوروبي (يوروبا ليق) بينما قبع كوبنهاغن في المركز الأخير بثلاث نقاط.

(مقتطف صوتي (1):

عن تسجيل ريكو لويس هدفا في مباراته الأولى:

"نراه (ريكو لويس) كل يوم، نحن لا نمنح عطايا هنا ولم يلعب لمجرد أنه مشجع لمانشستر سيتي أو لأنه قدم من اكاديمية الشباب بل يحتاج لكسب حق المشاركة. رأيناه من أول في الفترة الاعدادية للموسم بالولايات المتحدة الأمريكية ورأيناه يلعب على سبيل المثال عدة دقائق ضد بايرن ميونيخ وتأكد لنا في التمارين أنه لاعب متميز."

متقطف 2:

لماذا استبدل جاك غريليس بعد نهاية الشوط الأول:

"كان جاك غريليش افضل لاعب في الشوط الأول، أفضل لاعب. لعب بصورة مباشرة. لكنه لعب مباراة قوية جدا في آخر مباراة ونحن نحتاج له في المباراة التالية ونحتاج لقدمه اليسرى المتميزة في الشمال والقدم الصحيحة في اليمين حتى يكون بوسعه ارسال هذه التمريرات."

بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV