logo

فيديو | بيولي يشيد بلاعبي فريقه بعد تأهل ميلان إلى دور ال16

تقرير SNTV
03-11-2022 08:24:18 اخر تحديث: 03-11-2022 08:24:45

( تقرير SNTV ) - رد فعل مدرب أيه سي ميلان، ستيفانو بيولي، بعد انتصار الفريق الإيطالي على أرضه باربعة أهداف دون مقابل على ريد بول سالزبورغ النمساوي في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة

الخامسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
أنهى تشيلسي دور المجموعات متصدرا للمجموعة الخامسة بثلاث عشرة نقطة واحتل فريق أيه سي ميلان الايطالي المركز الثاني بعشر نقاط ليتقدم معه إلى دور ال16 لهذه البطولة بينما احتل ريد بول سالزبورغ المركز الثالث بست نقاط وانتقل نتيجة لذلك إلى الدور الاقصائي للدوري الأوروبي (يوروبا ليق) لكرة القدم بينما خرج دينامو زغرب من البطولات الأوروبية هذا الموسم نتيجة لاحتلاله المركز الرابع باربع نقاط.

(مقتطف صوتي (1):

وقال ستيفانو بيولي، مدرب أيه سي ميلان "نحن ابطال ايطاليا ونلعب في دوري أبطال أوروبا لأننا أقوياء ولدينا لاعبين اصبحوا لاعبين من الدرجة الأولى ويعني هذا أن خصومنا سيواجهون فريقا قويا. من الواضح أننا سنواجه أيضا غريما قويا. سنواجه فريقا فاز بمجموعته ويعني ذلك أنه مرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا. الشئ الهام لنا في الوقت الراهن هو انهاء مبارياتنا المقبلة في الدوري الإيطالي على أفضل وجه ممكن. أمامنا ثلاث مباريات هامة جدا لأننا نريد تحسين مركزنا في قائمة الدوري. وسنعود بعد ذلك في الرابع من شهر يناير وستكون كل البطولات على المحك من دوري أبطال أوروبا وكأس ايطاليا و كأس السوبر وهذا هدفنا. نريد العودة وسوف يساعدنا ادائنا في هذه المباراة."

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV