logo

فيديو | رد فعل مدرب سلتيك بعد الهزيمة على يد ريال مدريد

تقرير SNTV
03-11-2022 07:37:29 اخر تحديث: 03-11-2022 07:37:57

( تقرير SNTV ) - رد فعل مدرب سلتيك، أنجي بوستكوغلو، بعد هزيمة فريق الأسكتلندي الساحقة ليلة الأربعاء في العاصمة الإسبانية بخمسة أهداف مقابل هدف على يد ريال مدريد في الجولة السادسة

والأخيرة للمجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
أنهى ريال مدريد دور المجموعات متصدرا للمجموعة السادسة بثلاث عشرة نقطة وخلفه في المركز الثاني فريق لايبزيج الألماني باثنتي عشرة نقطة واحتل شاختار دونيتسك المركز الثالث بست نقاط وانتقل نتيجة لذلك إلى الدور الاقصائي للدوري الأوروبي (يوروبا ليق) بينما خرج سلتيك من البطولات الأوروبية نتيجة لاحتلاله المركز الرابع والأخير بنقطتين فقط من ست مباريات.

(مقتطف صوتي (1):

قال أنجي بوستكوغلو، مدرب سلتيك "رأيتوهم (مشجعي سلتيك) الليلة كانوا مذهلين. خسرنا المباراة بخمسة أهداف مقابل هدف و يحق لهم اظهار مشاعر السخط فأنا لا أعتقد مطلقا أنهم سيطلقون صيحات الاستنكار والاستهزاء عند مغادرتنا أرض الملعب، لكن وبدلا عن ذلك صفقوا للاعبين عند مغادرتهم أرض الملعب، أعتقد أن بمقدورهم رؤية ما نحاول القيام به. وأشعر بخيبة الأمل لأننا عجزنا عن مكافأتهم. وأنا اشعر بخيبة الأمل لأجل اللاعبين لكنني لا أشعر بالاحباط. قلت إنني سأشعر بالاحباط إذا لم أر أداء يبين ما نحاول تشييده."

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV