logo

فيديو | انشيلوتي يشيد باللاعب اسينسيو بعد انتصار ريال مدريد الساحق على سلتيك

تقرير SNTV
03-11-2022 07:24:13 اخر تحديث: 03-11-2022 07:24:37

( تقرير SNTV ) - رد فعل كارلو أنشيلوتي بعد أن سحق فريقه ريال مدريد ضيفه الأسكتلندي سلتيك بخمسة أهداف مقابل هدف في لقائهما ليلة الأربعاء في العاصمة الإسبانية في الجولة السادسة والأخيرة

للمجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
أنهى ريال مدريد دور المجموعات متصدرا للمجموعة السادسة بثلاث عشرة نقطة وخلفه في المركز الثاني فريق لايبزيج الألماني باثنتي عشرة نقطة واحتل شاختار دونيتسك المركز الثالث بست نقاط وانتقل نتيجة لذلك إلى الدور الاقصائي للدوري الأوروبي (يوروبا ليق) بينما خرج سلتيك من البطولات الأوروبية نتيجة لاحتلاله المركز الرابع والأخير بنقطتين فقط من ست مباريات.

(مقتطف صوتي (1):

عن ماركو أسينسيو:

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد "كان ماركو بالنسبة لي أفضل لاعب. لعب كرة قدم جميلة مع فالفيردي لأنه كان أكثر انفتاحا وكان كارفاهال خلفهما، وكان التنسيق بين هذا الثلاثي جيدا جدا. لعب اسينسيو معظم الوقت في الجانب لكنه يتمتع بمهارة كبيرة وهو قادر في الواقع على إحداث فارق كبير عندما يلعب في مركز خط الوسط المهاجم. كان فعالا جدا عند حيازة الكرة وقدم تضحيات عندما لم تكن الكرة بحوزته ولذلك كان بالنسبة لي أفضل لاعب."

مقتطف 2:

هل يعتقد أن سيرخيو راموس يجب أن يلعب لإسبانيا في كأس العالم؟

قال كارلو أنشيلوتي "لا شك لدي في أن سيرخيو راموس يجب أن يلعب في كأس العالم بسبب خبرته الكبيرة وجودته عندما تكون لياقته جيدة واعتقد أن لياقته جيدة لأنه يلعب حاليا. لا يزال في رأيي أحد أفضل لاعبي العالم في خانة قلب الدفاع."

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV