logo

فيديو | تين هاخ يقول لا أريد الحديث عن مشاعر رونالدو

تقرير SNTV
02-11-2022 22:01:20 اخر تحديث: 02-11-2022 22:01:46

( تقرير SNTV ) - سوف يواجه فريق مانشستر يونايتد تحد صعب عند حلوله ضيفا ليلة الخميس على ريال سوسييداد في سان سباستيان في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة للدوري

الأوروبي (يوروبا ليق) لكرة القدم.
سوسييداد الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الإسباني يتصدر المجموعة بخمس عشرة نقطة بعد الفوز بكل مبارياته بها وهو يتفوق بثلاث نقاط على مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثاني باثنتي عشرة نقطة.
مانشستر يونايتد يامل تحقيق نتيجة في إسبانيا تساعده على انهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة حتى يتأهل مباشرة إلى دور ال16 بدلا عن خوض دور اقصائي ضد فريق هابط من دوري الأبطال لأجل بلوغ ذلك الدور.

(مقتطف صوتي (1):

عن هزيمة مانشستر يونايتد على أرضه على يد سوسييداد في هذه المجموعة:

قال إيريك تين هاخ، مدرب مانشستر يونايتد  "كانت (الهزيمة) قبل وقت طويل، قبل ستة اسابيع. انه فريق مختلف الآن، ولم يتمتع بلياقة كاملة كل اللاعبين الذين تواجدوا آنذاك على أرض الملعب. أعتقد أن فريقنا نما في المباريات الأخيرة وتطور وحقق تقدما جيدا. نحن واثقون. ندرك صعوبة الفوز بمباريات هنا لكننا نحب هذا التحدي. ندرك أننا بحاجة للفوز بفارق هدفين، ولدينا خطة لتحقيق ذلك ولن ندخر جهدا لأجل تحقيقها."

مقتطف 2:

وقال إيريك تين هاخ  "أعتقد أن مدربهم يعشق كرة القدم الاستباقية. هذه فلسفته الكروية وهي تعجبني. انهم يريدون اللعب واعتقد انهم سيلتزمون بهذه الخطة، لكن يتحتم علينا قراءة المباراة وإذا كانت خطتهم مختلفة فعلينا التكيف مع ذلك، لكننا ندرك ما علينا عمله."

مقتطف 3:

عن كريستيانو رونالدو:

وتابع إيريك تين هاخ "لا أريد الحديث عن مشاعره. من الأجدر بكم أن تسألوه بدلا عني إذا اردتم ردا. انه لاعب محترف جدا وهو جزء هام من هذه المجموعة. انه شخصية قيادية ويعد هنا في إسبانيا مصدر خطر لأي دفاع. تحتاج دائما إلى مراقبته لأنه سينتهز كل ثغرة يعثر عليها."


صورة من الفيديو - تصوير : SNTV