logo

المؤتمر الصحفي لمدرب منتخب كندا قبل أسبوع من انطلاق المعسكر التدريبي في البحرين تحضيراً لمونديال قطر

تقرير SNTV
02-11-2022 20:58:32 اخر تحديث: 02-11-2022 20:58:53

( تقرير SNTV ) - قال جون هيردمان مدرب المنتخب الكندي إنه يتألم من أجل اللاعبين الذين سيغيبون عن الظهور الأول لكندا في كأس العالم منذ ستة وثلاثين عاماً.

وأعلن هيردمان عن الأسماء المستدعاة للمعسكر التدريبي الذي يبدأ الأسبوع المقبل في دولة البحرين بعد مكالمة هاتفية مع المدافع سكوت كينيدي الذي يلعب في ألمانيا، والذي سيغيب عن مونديال قطر بسبب إصابة في الكتف.

سوف يأخذ المنتخب الكندي مجموعة من اللاعبين معظهم من لاعبي الدوري الأمريكي لكرة القدم إلى معسكره في البحرين حيث سيخوض مباراة ضد صاحب الأرض في الحادي عشر من شهر نوفمبر ثم سينضم بعد ذلك بقية افراد المنتخب الكندي إلى زملائهم في المعسكر قبل خوض المباراة الودية الثانية ضد اليابان في الإمارات.

(مقتطف صوتي (1)

وقال جون هيردمان، مدرب كندا "حتى عبء الاختيار وما يعنيه للاعب أن يفقد فرصة المشاركة. أدرك أنه قد يكون سهلا للناس اختيار مجموعة من اللاعبين على الانترنت ونشرها والقول إخترنا هذا اللاعب وذاك، لكنك عندما تعيش أربع سنوات مع اللاعبين وتعرف رحلتهم حق المعرفة وتعرف التضحيات التي قاموا بها لأجل السفر إلى أماكن اثناء جانحة فيروس كورونا في وقت التمس منهم اهلهم واصدقائهم عدم السفر. هناك اشياء اعمق نستخدمها عندما نختار اللاعبين، إنه وقت صعب وتخشى كل عطلة اسبوعية (سماع أن احد لاعبيك تكبد اصابة) لأنك ستفقد في المنتخب لاعبا ماهرا لكنك في الوقت ذاته تعرف مقدار الألم الذي يشعر به اللاعبون (بسبب حرمانهم من المشاركة)."

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV