logo

فيديو | ارتيتا يقول إنه سعيد بأنه مدرب لارسنال

تقرير SNTV
02-11-2022 20:36:15 اخر تحديث: 02-11-2022 20:36:33

( تقرير SNTV ) - تحدث مدرب ارسنال، ميكيل ارتيتا، في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء عن تطلعاته لمباراة الفريق الإنجليزي ضد زيوريخ السويسري في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى

للدوري الأوروبي (يوروبا ليق) لكرة القدم.
كشف المدرب في المؤتمر أن اللاعب، بوياكو ساكا، استعاد لياقته الكاملة ويبدو أن الاصابة التي تكبدها في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نوتينغهام فوريست كانت طفيفة.
يتصدر ارسنال المجموعة الأولى باثنتي عشرة نقطة من خمس مباريات متفوقا بنقطتين على صاحب المركز الثاني بي اس في ايندهوفن وهو يدرك أن الفوز بالمبارة سيكفل له انهاء دور المجموعات متصدرا للمجموعة، بينما المباراة بمثابة تحصيل حاصل لفريق زيوريخ لأنه يتذيل المجموعة بثلاث نقاط وخرج من المنافسات الأوروبية.

(مقتطف صوتي (1):

عن اشاعات افادت بأنه قد يتولى منصب مدرب برشلونه:

"لا، ما أريد قوله هو إنني سعيد جدا وفخور بالتواجد هنا. برشلونه الان في طريق جيد جدا ويشرف عليه مدرب استثنائي، مدرب ظل اسطورة في هذا النادي ورفعه إلى مكانة عليا. وعليك أن تحترم ذلك."

مقتطف 3:

عن التشكيلة التي سيختارها لمباراة زيوريخ:

"لا اتعامل مع المباريات على أساس أننا سنحقق النتيجة المرجوة بعد مرور نصف ساعة أو خمس واربعين دقيقة لكنني ساختار تشكيلة قادرة على المنافسة. أهدرنا الفرصة (لضمان صدارة المجموعة) في هولندا في الاسبوع الماضي وسيوفر الخميس آخر فرصة لنا لتحقيق هدفنا."

مقتطف 4:

عن لياقة بوياكو ساكا:

"نستخدم عقولنا وفطرتنا، فمن الواضح أنه تعرض لركلة ولم يكن مرتاحا، وقررنا اخراجه من ارض الملعب وهو يشعر الآن أنه بخير، وسنقيّم حالة كل فرد عندما يحين وقت ذلك."

ميكيل ارتيتا، مدرب ارسنال)

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV