logo

فيديو | كريستوف غالتييه: باريس سان جيرمان قريب من الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم

تقرير SNTV
02-11-2022 11:21:14 اخر تحديث: 02-11-2022 11:21:30

( تقرير SNTV ) - قال المدرب كريستوف غالتييه إن باريس سان جيرمان قد يكون قريباً من تحقيقه لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش مواجهة يوفنتوس في تورينو سهرة الأربعاء لصالح الجولة الأخيرة في الجولة السادسة من المجموعة الثامنة في البطولة.
ويتساوى باريس سان جيرمان في مع بنفيكا في صدارة المجموعة بإحدى عشرة نقطة لكل منهما، مع أفضلية فارق أربع أهداف لصالح فريق العاصمة الفرنسية.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز باريس بهدفين لواحد.

مقتطف صوتي 1:

"نعم،هناك الكثير من التوقعات من باريس سان جيرمان في فرنسا والقارة الأوروبية، وذلك أمر طبيعي عندما ترى الأسماء الموجودة في فريقنا. لدينا لاعبون من طراز عالمي ويتمتعون بخبرات كبيرة، ولسوء الحظ لم يسبق أن فزنا بهذه البطولة المرموقة، والتي في الوقت ذاته من الصعب للغاية الفوز بها. ترى مباريات غريبة ينقلب فيها كل شيء رأساً على عقب في الفريق خلال لحظة. قد يكون باريس قريباً من الفوز بها، ونأمل أن يحدثث ذلك هذا العام. ولكن قبل بضعة مواسم لم نكن حتى قريبين من فعل ذلك. خرجنا من دور الستة عشر في الموسم الماضي، لكن يوجد الكثير من الأمل والتوقعات هذا الموسم بكل وضوح. أعلم أن رئيس النادي والإدارة يحاولون فعل كل شيء من أجل الفوز بهذه الكأس الرائعة يوماً ما."

كريستوف غالتييه، مدرب باريس سان جيرمان


صورة من الفيديو - تصوير : SNTV