logo

فيديو | رد فعل المدرب بعد هزيمة مارسيليا على يد توتنهام

تقرير SNTV
02-11-2022 10:37:34 اخر تحديث: 02-11-2022 10:38:34

( تقرير SNTV ) - رد فعل مدرب مارسيليا، إيغور تيودور، بعد هزيمة الفريق الفرنسي على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف على يد فريق توتنهام هوتسبير في لقائهما ليلة الثلاثاء في الجولة

السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
كان توتنهام متخلفا بهدف دون مقابل بنهاية الشوط الأول لكنه ادرك التعادل ثم سجل لاعبه، بيير أميل هويبيرغ، هدف الفوز في آخر ثواني المباراة.
أنهى توتنهام دور المجموعات متصدرا للمجموعة الرابعة باحدى عشرة نقطة من ست مباريات متفوقا بنقطة واحدة على إينتراخت فرانكفورت الذي احتل المركز الثاني واحتل سبورتينغ لشبونه المركز الثالث بسبع نقاط وسينتقل إلى بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليق) وتذيل مارسيليا القائمة بست نقاط ونتيجة لذلك لن يشارك في أي بطولة أوروبية هذا الموسم.

(مقتطف صوتي (1):

قال إيغور تيودور، مدرب مارسيليا  "لا أريد الآن الحديث عن لاعب محدد. خضنا مباراة عظيمة مباراة هامة ضد خصم قوي، لكننا ومثلما حدث في الأسابيع الأخيرة لم نحصل على النتيجة التي نستحقها، بأمانة لعبنا بصورة جيدة ولهذا السبب احس بالحزن لأننا نستحق أفضل من هذا."

مقتطف 2:

لماذا واصل مارسيليا الهجوم رغم أن التعادل كان كافيا لمساعدة الفريق على انهاء دور المجموعات في المركز الثالث والتأهل لليوروبا ليق:

قال إيغور تيودور، مدرب مارسيليا "نصحت اللاعبين بالبقاء في الخلف وألا يضغطوا للأمام، والحفاظ على توازنهم على أرض الملعب لكنهم ارادوا في نهاية المطاف الضغط وارادوا حقا تسجيل الهدف. كما كانت هناك ضجة كبيرة (في الملعب) وكان صعبا عليهم سماعي."

صورة من الفيديو - تصوير : SNTV