logo

فيديو | رد الفعل بعد انتصار ليفربول على نابولي

تقرير SNTV
02-11-2022 10:18:49 اخر تحديث: 02-11-2022 10:19:21

( تقرير SNTV ) - رد فعل المدربين، يورغن كلوب و لوتشانو سباليتي، بعد انتصار ليفربول على أرضه ليلة الثلاثاء بهدفين دون مقابل على نابولي في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى لدوري

أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة ليلة الثلاثاء كانت رقم مائة في أوروبا لمدرب ليفربول يورغن كلوب كما كانت مباراته رقم اربعمائة في فريق ليفربول وشهد فريقه يكبد نابولي هزيمته الأولى في آخر ثلاث عشرة مباراة في كل البطولات.

أنهى نابولي رغم الهزيمة دور المجموعات متصدرا للمجموعة الأولى بخمس عشرة نقطة متعادلا في النقاط ومتفوقا بفارق الأهداف على ليفربول الذي صعد معه إلى دور ال16 بينما احتل أياكس الهولندي المركز الثالث بست نقاط وانتقل إلى الأدوار الاقصائية لدوري الأندية الأوروبية (يوروبا ليق) بينما خرج غلاسغو رينجرز الأسكتلندي من البطولات الأوروبية نتيجة لاحتلاله المركز الرابع والأخير دون أي نقطة.

(مقتطف صوتي (1):

عن الانتصار على نابولي:

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول "أظهرنا الليلة كل شئ. أظهرنا لمحات من كرة قدم جيدة بحق كما دافعنا بمستوى رفيع. ليس بامكانك قول ذلك بشكل صحيح لكن نابولي هو في الوقت الراهن قوة حقيقية ولذلك كان بوسعها أن تكون ليلة في غاية الصعوبة، إلا أن اللاعبين قدموا اداء جيدا ولذلك لم تكن كذلك (لم تكن الليلة صعبة جدا)."

مقتطف 2:

عن قوة نابولي:

وقال يورغن كلوب "كانت مباراة صعبة جدا ضد خصم جيد بحق. كانت خطوطنا متقاربة ولم يكن سهلا على نابولي الانطلاق في كل الأوقات. ويحتاج فريق مثل هذا للانطلاق والهيمنة ورأينا مباشرة مدى جودته في المنازلات وفي الاداء الجماعي، ولذلك احسنا الأداء."

(مقتطف صوتي (3):

عن اداء فريقه:

وفال لوتشانو سباليتي، مدر ب نابولي "لعب ليفربول على ارضه استاد أنفيلد. وكان ذلك في رأيي واضحا. كل ما بوسعي قوله هو القول للاعبين احسنتم بسبب ادائهم في المباراة. لكن إذا أردت تحليلا دقيقا أقول إذ نظرت إلى آخر عشر دقائق سترى وكأن اللاعبون شعروا بمرور الوقت، دون قصد، أنهم حققوا هدفهم ومن المستحيل على ليفربول تسجيل العدد المطلوب من الأهداف (4-0) لانتزاع صدارة المجموعة منا. وربما كانوا على دراية بذلك ولذلك تراجع مستوى ادائنا."


صورة من الفيديو - تصوير : SNTV