logo

أسعد طفلة في العالم.. لجين عمران متحمسة لتحضيرات يوم ميلادها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-11-2022 09:37:41 اخر تحديث: 02-11-2022 11:52:08

عبرت النجمة والإعلامية السعودية لجين عمران، عن فرحتها بالاحتفال بيوم ميلادها، مؤكدة أنها تكون سعيدة دائمًا في صباح يوم ميلادها


 صورة نشرتها الفنانة لجين عمران على صفحتها انستغرام،rabee_alsirawan

 بسبب تحضيرات ما قبل الحفل، كونها يكون لها طعم مختلف دائمًا.وتعيش لجين عمران خليط من الحب والسعادة وتبدو متحمسة، بحسب ما نشرته عبر حسابها الشخصي على انستغرام، وعلقت: «دائما صباح يوم عيدميلادي و تحضيرات ما قبل الحفل له طعم مختلف».

وتابعت في منشورها: «خليط بين الحب والسعادة والحماس والطفلة اللي بداخلي وقتها تكون أسعد طفلة في العالم، شكرا لكل من شاركني في التحضيرات».


وكانت لجين عمران قد كشفت منذ أيام عن مشاركتها في المسلسل الواقعي «دبي Bling» والذي تم عرضه على شبكة Netflix، ويستعرض العمل عالم الأثرياء ممن حققوا نجاحات في مدينة دبي الإماراتية.

لجين عمران ظهرت في لقاء عبر برنامج «عرب وود» المذاع عبر قناة روتانا تحدثت فيه عن تعليقات الجمهور عقب مشاركتها في المسلسل، وأسئلتهم حول ثروتها ومصدرها، قالت لجين: «مصدر ثروتي من رب العالمين، أولًا هو الرازق الكريم، الثروة من تعب وجهد أنا صارلي 20 سنة أشتغل، ولا يُعقل أني لا يكون عندي شيء ولا أمتلك شيء».

وأضافت لجين عمران: سيكون من الخلل في إدارة عملي وإداراتي المالية أن لا أُحقق شيء طوال هذه المدة.

وخلال المسلسل الذي تم عرضه مؤخرًا تأخذ النجمة لجين عمران جمهورها برحلة خاصة يظهر فيها لمحات من كواليس عالم الشهرة والثراء، حيث تستعرض أحدث أزيائها ومجوهراتها وإكسسواراتها الفاخرة والقيمة.

يستعرض العمل تفاصيل دقيقة وخاصة وبعض الأمور التي لا يعرفها الكثير عن لجين عمران، وذلك يتعلق بثقافتها السعودية بين أصدقائها ودعمها المستمر وإلهامها للمرأة العربية عبر الطاقة الإيجابية التي تبعثها في ظهورها.
 صورة نشرتها الفنانة لجين عمران على صفحتها انستغرام، @unct_photography


 صورة نشرتها الفنانة لجين عمران على صفحتها انستغرام، @unct_photography


 صورة نشرتها الفنانة لجين عمران على صفحتها انستغرام، @unct_photography