logo

فيديو | ميلان يتطلع لمباراته ضد سالزبورغ في دوري الأبطال

تقرير SNTV
02-11-2022 00:18:04 اخر تحديث: 02-11-2022 00:18:31

( تقرير SNTV ) - يستضيف أيه سي ميلان ليلة الأربعاء فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة ليلة الأربعاء حاسمة لفرصة الفريقين في انتزاع بطاقة التأهل الثانية من المجموعة إلى دور ال16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ضمن تشيلسي التأهل فهو يتصدر المجموعة بعشر نقاط من خمس مباريات ويتلوه ميلان في المركز الثاني بسبع نقاط متفوقا بنقطة واحدة على ريد بول سالزبورغ الذي يحتل المركز الثالث بينما يتذيل دينامو زغرب المجموعة باربع نقاط.

يدرك ميلان أنه سيتأهل إلى المرحلة التالية للبطولة في حال انتصاره أو تعادله مع الفريق النمساوي إلا أن الهزيمة ستهدي ريد بول سالزبورغ المركز الثاني وبطاقة التأهل للمرحلة التالية.

(مقتطف صوتي (1):

وقال ستيفانو بيولي، مدرب أيه سي ميلان "يعني تحقيق نتيجة جيدة يوم غد الكثير لنا لأن هذا هو هدفنا الأول هذا الموسم. لدينا هذه الفرصة. كنا بالفعل على دراية باننا لو عجزنا عن الفوز بمباراة واحدة على الأقل ضد تشيلسي فإن المباراة النهائية ستكون حاسمة، ولدينا هذه الفرصة لتحقيق ذلك. يدرك لاعبو الفريق أهمية هذه الفرصة العظيمة، كما يدركون كيفية التعامل مع المباريات الهامة مثل هذه المباراة لأننا خضنا العديد من المباريات المماثلة في الماضي."

مقتطف 2:

وتابع ستيفانو بيولي "إذا توقع خصمنا مواجهة ميلان (الذي خسر 2-1 مباراته ضد تورينو) فإنهم سيحصدون خيبة الأمل. استعاد (رافائيل) لياو قمة لياقته مثل بقية افراد الفريق. لا احتاج لتحفيز لاعبي الفريق أو القيام بأي شئ استثنائي لجعلهم اكثر تركيزا وتعطشا للعب. مباراة الغد في غاية الأهمية ويدرك اللاعبون ذلك. يشرفنا لعب مباريات مثل هذه وأن نتعرض لمثل هذه الضغوط."

(مقتطف صوتي (3):

قال ساندرو تونالي، خط وسط ميلان "لا يجب علينا أن نخشى خوض مباريات مثل هذه. وأعتقد أن من الصواب أيضا أن تشعر بالضغوط لأنها ستكون واحدة من أهم المباريات في الموسم. ندرك أن سالزبورغ قوي جدا ولديه صفات ومميزات محددة. خضنا تمارين متعددة لأجل التصدي لمهارتهم وأيضا لأعداد انفسنا وهذا أهم شئ."



صورة من الفيديو - تصوير : SNTV