logo

فيديو | غلاسنر يتحدث عن تطلعاته لمباراة فرانكفورت ضد سبورتينغ لشبونه

تقرير SNTV
01-11-2022 15:05:02 اخر تحديث: 01-11-2022 15:05:27

( تقرير SNTV ) - تحدث مدرب اينتراخت فرانكفورت، أوليفر غلاسنر، في مؤتمر صحفي يوم الإثنين عشية مباراة الفريق الألماني في عاصمة البرتغال ضد سبورتينغ لشبونه في الجولة السادسة والأخيرة

للمجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
لم تحسم في هذه المجموعة بطاقات التأهل إلى دور ال16 للبطولة الأوروبية إذ لا يتعد الفارق بين متصدرها وصاحب المركز الرابع سوى النقطتين مما يعني أن الفرصة لا تزال متاحة لكل فرقها للتأهل للمرحلة التالية.
يتصدر توتنهام هوتسبير الإنجليزي المجموعة الرابعة بثمان نقاط ويتلوه سبورتينغ لشبونه في المركز الثاني بسبع نقاط وهو يتفوق بالمواجهات وجها لوجه على اينتراخت فرانكفورت الذي يحتل المركز الثالث أيضا بسبع نقاط ويتذيل مارسيليا الفرنسي المجموعة بست نقاط.

(مقتطف صوتي (1):

عن سبورتينغ لشبونه:

"يتمتع هذا الفريق بمهاجمين سريعين وبزخم وجودة كبيرين ولذلك فإن فرصة الفوز بمباراة الغد متناصفة. لكنني أشعر أن فرصة الفوز بكل مباريات هذه المجموعة متاحة للفريقين وذلك بصرف النظر عن هوية الخصم الذي تواجهه. نأمل أن يكون الحظ حليفا لنا يوم غد ونفوز بالمباراة."

مقتطف 2:

عن حاجة الفريق للفوز للتأهل إلى دور ال16:

"أعتقد أن كل المدربين قالوا إن هذه مجموعة متوازنة وتأكد ذلك في كل مباراة. تغلب سبورتينغ علينا بثلاثة أهداف دون مقابل في لقائنا السابق على أرضنا وكانت تلك هزيمة غير متوقعة إلا أن هذا ما حدث، وأمامنا الآن مباراة نهائية. الوضع واضح نحتاج للفوز إذا أردنا مواصلة اللعب في دوري الأبطال وأي نتيجة أخرى ستؤدي لاحتلالنا المركز الثالث أو الرابع وسيحسم ذلك في مارسيليا، لكننا نفضل الثقة بأنفسنا واللعب يوم غد لأجل الفوز."

مقتطف 3:

عن اهمية المباراة الأخرى في المجموعة بين مارسيليا و توتنهام هوتسبير:

"لا، أعتقد أن شخصا سيخبرنا عقب المباراة (عن النتيجة) إلا أن هذا ليس له أي أثر علينا لأننا نحتاج للفوز لبلوغ المرحلة التالية لدوري الأبطال. في حال انتصار مارسيليا (على توتنهام) فإننا نحتاج أيضا للفوز ولذلك فإن المباراة الأخرى ليس لها أي أثر بالنسبة لنا."

أوليفر غلاسنر، مدرب إينتراخت فرانكفورت)