logo

فيديو | سباليتي يقول إن نتائج ليفربول الأخيرة لن تخدعه

تقرير SNTV
01-11-2022 14:05:12 اخر تحديث: 01-11-2022 14:08:41

( تقرير SNTV ) - تحدث مدرب نابولي، لوتشانو سباليتي، واللاعب، ماريو روي، في مؤتمر صحفي يوم الإثنين في إنجلترا عن تطلعاتهما لمباراة الفريق الإيطالي ليلة الثلاثاء على استاد انفيلد ضد صاحب

الأرض ليفربول في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
سباليتي قال في المؤتمر إنه لن ينخدع بنتائج مباريات ليفربول الأخيرة فهو يؤمن أن الفريق الإنجليزي لا يزال في غاية الخطورة ويتوقع أن تكون المباراة خير اختبار لفريقه.
تأتي مباراة ليلة الثلاثاء بعد هزيمة ليفربول على يد كل من نوتينغهام فوريست و ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ضمن الفريقان التأهل إلى دور ال16 إذ يتصدر نابولي المجموعة بخمس عشرة نقطة بعد فوزه بكل مبارياته فيها ويتلوه ليفربول في المركز الثاني باثنتي عشرة نقطة متقدما بفارق كبير على أياكس الذي يحتل المركز الثالث بثلاث نقاط ويتذيل رينجرز الأسكتلندي المجموعة دون نقطة واحدة.
يحتاج ليفربول إلى الفوز بالمباراة بفارق أربعة أهداف إذا أراد انهاء دور المجموعات متصدرا للمجموعة لكنه يدرك صعوبة مهمته خاصة بعد تجرعه هزيمة كبيرة باربعة أهداف مقابل هدف عندما حل ضيفا على نابولي في ايطاليا.

(مقتطف صوتي (1):

عن تصريح للمدرب، يورغن كلوب، في مؤتمر صحفي:

"أعتقد أنني قرأت شيئا أيضا. قال (يورغن كلوب) انهم (في ليفربول) لا يفكرون في الفوز يوم غد باربعة أهداف دون مقابل. هل هذا صحيح؟ أعتقد أنه قال ذلك أيضا. أعتقد أنه كان جادا عندما قال ما قاله. لا تفهمونني خطأ، أعني بوسعنا الحديث. أنا على استعداد للحديث معه بشأن ذلك، لكنني أعتقد أنهم قادرون على الفوز بأربعة أهداف دون مقابل."

مقتطف 2:

"أقول أولا أن مستوى ليفربول جيد. يجب ألا تغرنا نتائجه الأخيرة ونعتقد أن مستواه ليس جيدا. شهدت المباراة (ضد ليدز يونايتد) وتابعتها بدقة، كما شهدت آخر مباراة لعبها ليفربول وهو يتمتع في رأيي بمستوى جيد، مستوى مثالي، انه نفس ليفربول القديم."

لوتشانو سباليتي، مدرب نابولي)

(مقتطف صوتي (3):

عن اللعب على استاد أنفيلد في دوري أبطال أوروبا:

"انه واحد من اعظم الاستادات التي لعبت عليها. لعبنا هنا في الماضي بالطبع، لعبنا هنا أكثر من مرة والشعور العام على هذا الاستاد مذهل. يحب كل اللاعبين بالطبع خوض مباريات هنا. انه واحد من أعظم الملاعب. أما بشأن تطلعاتنا فإننا سنواصل اللعب بالطريقة التي نلعب به وندرك صعوبة مباراة الغد لكننا نريد أن نواصل أداء ما أديناه طيلة الموسم."

ماريو روي، لاعب نابولي)


صورة من الفيديو - تصوير SNTV