logo

فيديو | المؤتمر الصحفي لمرسيليا قبل المباراة المصيرية أمام توتنهام في مجموعات الأبطال

تقرير - SNTV
01-11-2022 12:42:23 اخر تحديث: 01-11-2022 12:42:49

(تقرير - SNTV) - عقد مدرب مرسيليا إيغور تودور ومهاجم الفريق أليكسس سانشيز مؤتمراً صحفيا الاثنين، قبل يوم من المواجهة الحاسمة في فرنسا أمام توتنهام في الجولة

 السادسة والأخيرة في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.
ويحتاج مرسيليا للفوز ولا شيء غيره من أجل بلوغ دور الستة عشر من المسابقة في مجموعة مفتوحة على كل الاحتمالات. حيث يحتل المركز الأخير برصيد ست نقاط، وبفارق نقطتين فقط عن ضيفه المتصدر توتنهام.
ولا يمر مرسيليا بأفضل حالاته محلياً، حيث خسر في ثلاث من آخر أربع مباريات لعبها.
ولن يكون مدرب توتنهام أنطونيو كونتي حاضراً على دكة بدلاء الفريق خلال المباراة، بعد تلقيه البطاقة الحمراء لاعتراضه على حكم مباراة الفريق أمام سبورتينغ لشبونة بعدما ألغى هدف الفوز لهاري كين في الوقت البديل.
محلياً تمكن ثالث ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من تفادي الهزيمة الثالثة على التوالي يوم السبت، عندما قلب تأخره بهدفين إلى فوز على مستضيفه بورنموث بثلاثة أهداف لاثنين.
وكانت مواجهة الفريقين في لندن قد انتهت بفوز توتنهام بهدفين دون رد.
وستكون مباراة الأربعاء خاصة جداً للتشيلي أليكسس سانشيز كونه سبق له اللعب تحت قيادة أنطونيو كونتي عندما فازا بلقب الدوري الإيطالي في إنتر ميلان. كما أنه سيواجه توتنهام الذي يعتبر الغريم اللدود لأرسنال الذي لعب له بين عامي 2014 و 2018.

وقال إيغور تودور ، مدرب مرسيليا إيغور تودور ، مدرب مرسيليا (عن حتمية الفوز؟)

"تنتظرنا غداً مباراة عظيمة. إنه فرصة كبيرة للاعبين من أجل بلوغ المراحل الإقصائية من دوري الأبطال، لأنهم لعبوا خمس مباريات جيدة في البطولة وعلينا البناء على ذلك. لا تنس أننا كنا غير مرشحين لفعل أي شيء في المجموعة بسبب قدومنا من التصنيف الرابع (خلال القرعة). ولذلك فإنها ستكون فرصة جيدة بالفعل إذا ما نجحنا في التأهل."
"إنه مباراة العام بسبب أهميتها البالغة، وإمكانية التأهل إلى ثمن النهائي. سيكون الأمر مذهلاً بالنظر إلى المشاركات الأخيرة الفريق في دوري الأبطال."

(هل لديه رغبة كبيرة بهزيمة توتنهام على وجه الخصوص كونه لعب لأرسنال في السابق؟)

قال أليكسس سانشيز، مهاجم مرسيليا "لدي حب كبير لأرسنال، للنادي والجماهير. حظيت بذكريات عظيمة هناك، ومررت بسنوات رائعة معهم. كانت بهجة كبيرة كل مرة تمكن فيها أرسنال من الفوز على توتنهام."
وتابع أليكسس سانشيز، مهاجم مرسيليا "أنطونيو كونتي مدرب متطلب للغاية من جميع لاعبيه. لن يشركك ما لم تكن جاهزاً بنسبة 100%، يطلب الكثير من لاعبيه."


صورة من الفيديو - تصوير SNTV