logo

اعضاء وموظفو بلدية باقة الغربية : ‘ الاعتداء على رئيس البلدية خط أحمر ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-10-2022 07:06:03 اخر تحديث: 31-10-2022 07:47:29

اعرب اعضاء وموظفو بلدية باقة الغربية عن " شجبهم واستنكارهم للاعتداء الذي تعرض له رئيس بلدية باقة الغربية المربي رائد دقة عصر أمس الأحد " .


حيث جاء في بيان شجب واستنكار ، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : "  وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ" 
أعضاء وموظفي بلدية باقة الغربية:  الاعتداء على رئيس البلدية خط أحمر ويتنافى مع أخلاق أهلنا في باقة " .
وأضاف البيان : " ان جريمة الاعتداء التي تعرض لها رئيس بلدية باقة الغربية المربي رائد دقة عصر أمس الأحد تعد عملًا منبوذًا وتجاوزًا لجميع الخطوط الحمراء واعتداءً على نسيج أهل باقة الاجتماعي والأخلاقي.
كلنا في باقة الغربية ندرك أن هذا الاعتداء لن يثني هذه البلدية او يفت في عضدها، ولن ينجح اي عمل مشابه في تعطيل الجهود المبذولة من قبل بلدية باقة ممثلةً برئيسها وأعضائها وموظفيها للنهوض ببلدنا قدمًا الى الأمام من أجل تنفيذ كافة المشاريع والمخططات.
وعلى أثر هذا العمل الجبان اجتمع مساء اليوم أعضاء وموظفي بلدية باقة الى جانب رئيس البلدية المربي رائد دقة وعبروا جميعا عن استنكارهم واستهجانهم لهذا العمل السافر الذي نرى به جميعا اعتداء على كل فرد من باقة الغربية وانتهاك لحرمة بلدية باقة.
بلدية باقة الغربية عاقدة العزم على الاستمرار بإخراج خططها للنور بمهنية وشفافية وتتعامل بأذن صاغية مع قضايا المواطنين وتبذل كل جهد في خدمة الجمهور وتتقبل برحابة صدر كل نقد ونصح " .الى هنا نص البيان .