logo

لمسة وفاء وتقدير .. تكريم شخصيات العام 2022 في طمرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-10-2022 17:14:18 اخر تحديث: 01-11-2022 06:19:17

نظمت مؤسسة الوان للثقافة والفنون في طمرة، في الأيام الأخيرة ، حفل تكريم لشخصيات العام 2022، بمشاركة عدد كبير من الشخصيات الرسمية والدينية

ورؤساء سلطات المحلية، وشخصيات من عالم الادب والطب والتكنولوجية والاعلام . وتولت عرافة الحفل الإعلامية لمياء الاسدي.

" كلي فخر واعتزاز ان أكون في هذا البلد الطيب"
وقال الشيخ قاسم بدر: "كلي فخر واعتزاز ان أكون في هذا البلد الطيب والشكر الكبير لمؤسسة الوان على هذه الثقة. انا رئيس لمجلس السلام العالمي الذي اؤسس عام 2016 في كندا، وهو مجلس يدعو الى السلام والمحبة والحوار وتوسيع لغة الحوار بين الأديان. لو اختلفنا في المظهر يجمعنا المظهر والجوهر، نحن نؤمن بالله سبحانه وتعالى وكلنا سواسية لا فرق بين دين ودين. مجلس السلام يدعو جميع الأمم الى ترك الحروب والعنف والسير في طريق المحبة والسلام".

" في الحقيقة يغمرني شعور رائع"
من ناحيته، قال د. إبراهيم يحيى مدير مركز أبحاث المثلث : " في الحقيقة يغمرني شعور رائع، شعور بالفخر والاعتزاز، بهذا الجمهور الرائع وبهذه المؤسسة. سبقوني كوكبة من الرياديين في فضائنا الكبير المليء بالنجوم المميزين وهذه المؤسسة تعطي هذا الدور الرائع ، امر جميل جدا. نحن في مركز أبحاث المثلث الذي يعتبر احد المراكز التي تعمل في مجال البحث العلمي بهدف ان يأخذ ابناؤنا دورهم في بحث قضايانا من اجل مجتمعنا. نحن ندرس واقعنا ونقدم الحلول لمجتمعنا لسنا بحاجة الى مؤسسات تدرسنا نحن أولى بانفسنا".

"الموسيقى هي طريق حياة"
اما الموسيقار اميل جمال، فقال: "ترعرعت على الموسيقى منذ ان كنت طفلا صغيراً، وبالنسبة لي الموسيقى هي طريق حياة. وها انا قمت بفضل الله بإقامة معهد موسيقي كبير لأننا نعاني في مجتمعنا من نقص في الأطر الداعمة لهذا المجال، كما ونعمل على دعم الفنانين والشعراء".

لمشاهدة التقرير الكامل عن قناة هلا - اضغطوا على الفيديو اعلاه .