logo

أهال من الناصرة والمنطقة : يجب أن نخرج للتصويت غدا ، اخرون : خيبة أملنا كبيرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-10-2022 16:31:16 اخر تحديث: 31-10-2022 08:08:25

من المزمع اجراء انتخابات الكنيست غدا الثلاثاء. قناة هلا انتدبت مراسلتها بيداء أبو رحال لإجراء تقرير ميداني في الناصرة والمنطقة لاستطلاع اراء ناخبين بشكل عشوائي ،

ان كانوا قد حسموا قرارهم بالنسبة للتصويت غدا الثلاثاء 

" توجد خيبة أمل من النواب العرب والأحزاب العربية "
وقالت ملكة جمعة من دبورية في حديثها لقناة هلا :" سأصوت في انتخابات الكنيست يوم الثلاثاء ، ولكن توجد خيبة أمل من النواب العرب والأحزاب العربية . أنا ضد انسحاب أي حزب عربي من الانتخابات ، ويجب أن يكون لنا تمثيل قوي الكنيست " .

 " الأحزاب العربية لن تجتاز نسبة الحسم "
من جانبه ، أكد أحمد ياسين من عيلوط لقناة هلا :" حتى الان لم أتخذ قرارا بخصوص التصويت لأن الأحزاب العربية الموجودة في الانتخابات حتى الان لن تجتاز نسبة الحسم خاصة بعد انقسام المشتركة . وفي الوقت الحالي لا أتوقع أن يجتاز أي حزب عربي نسبة الحسم . خيبة الأمل لدينا كبيرة من الأحزاب العربية ، فهم لم يقوموا بشيء لنا " .

" يجب على الأحزاب العربية أن تغير الوجوه القديمة "
بدوره ، أوضح نايف أبو جابر من الناصرة " سأصوت في الانتخابات ولكن حتى الان لا أعرف لمن سأصوت ، يجب على الأحزاب العربية أن تغير الوجوه القديمة وأن يستلم الشباب زمام الأمام فيها " . 

" يجب أن يكون لنا تمثيل كبير في الكنيست "
هذا وقالت سالي ساعد من باقة الغربية :" سأصوت في انتخابات الكنيست حتى يكون لنا تمثيل كبير في الكنيست . لا يجب أن ينسحب أي حزب عربي من الانتخابات " .

" يجب أن نخرج للتصويت "
وأشارت هدى عودة من الناصرة الى أنه " توجد خيبة أمل من الأحزاب العربية ولكن يجب أن نخرج للتصويت ، ولو كانت الأحزاب العربية يدا واحدة لكان الأمر أفضل بكثير " .

" يجب أن نصوت في الانتخابات حتى نضمن حقوقنا "
ختاما ، قال عامر محروم من الناصرة :" يجب أن نصوت في الانتخابات حتى نضمن حقوقنا " .