logo

مجلس محلي كفرقرع ينظم مسيرة الوادي لتعزيز ثقافة رياضة المشي والصحة في ‘يوم المشي العالمي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-10-2022 18:39:43 اخر تحديث: 29-10-2022 07:34:04

بحضور القائم باعمال رئيس مجلس محلي كفرقرع , ومدير قسم الرياضة في المجلس السيد مراد يعقوب,



تصوير المجلس 

 ومشاركة المئات من الصغير والكبير , الرجال والنساء , نظم‭ ‬قسم الرياضة في المجلس المحلي بالتعاون مع منسق الصحة في المجلس ووزارة الصحة وقسم الشبيبة ,‬مسيرة الوادي على شرف "يوم المشي العالمي" وذلك لتعزيز ثقافة رياضة المشي والصحة.
وقد انطلقت المسيرة من متنزه الحوارنة بالتجاه المناطق الغربية وصولا الى الوادي ومن ثم الى ممشى الحوارنة والعودة الى متنزه الحوارنة لتختتم المسيرة باحتفال بهيج وسط حضور واسع من المواطنين الذين زينوا درجات متنزه الحوارنة ختاما للمسيرة الناجحة.
هذا وتولى عرافة الاحتفال الناشط الاجتماعي السيد محمد هشام عليمي والذي حيا الحضور شاكرا إياهم حضورهم ومشاركتهم الفعالة لنجاح المسيرة.
الطالب علاء عثامنة تلا آيات عطرة من الذكر الحكيم , ليتحدث فيما بعد السيد نظير زحالقة القائم بأعمال رئيس المجلس الذي قدم شكره للسيد مراد يعقوب , ولمنسق الصحة الدكتور وليد زحالقة على عطائهم لتنظيم هذه المسيرة تزامنا مع يوم المشي العالمي.
‬وأعرب زحالقة عن حرص المجلس دعم المبادرات والفعاليات والمشاريع الرياضة والصحية مستعرضا أهم المشاريع الرياضية والشبابية التي انجزها ويقوم بتنفيذها المجلس دعما للرياضة والشباب في البلدة , زافا لحم عن حفل افتتاح القاعة الرياضة – الحوارنة مطلع الشهر المقبل.
كما وشمل حفل الختام عرض سرية كشافة ومرشدات البلدي كفرقرع , وعرض سيرك افريقي , وسحب يا نصيب.

مراد يعقوب مدير قسم الرياضة اعرب عن سعادته بنجاح المسيرة مقدم الشكر والعرفان لكل من عمل وساهم في التنظيم والاشراف على المسيرة , مقدما رسالة لجمهور كفرقرع لأهمية ممارسة رياضة المشي لما فيها فائدة لصحة الانسان.