logo

حفل مهيب بتكريم الباحث الدكتور إيهاب نمر حسين من شفاعمرو 

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-10-2022 16:59:57 اخر تحديث: 28-10-2022 07:31:04

كرم قسم الثقافة في بلدية شفاعمرو الباحث الدكتور إيهاب نمر حسين، وذلك من خلال أمسية أدبية نظمتها مديرة قسم الثقافة السيدة عزيزة دياب في قاعة المركز الجماهيري، بحضور جمهور من الكتّاب


صور من المنظمين 

 والشعراء والأصدقاء وعائلة المحتفى به وقد تولت المربية إيمان بكر حمدان عرافة الحفل.
تضمنت الأمسية افتتاحية لمديرة قسم الثقافة السيدة عزيزة دياب بكلمة ترحيبية واهمية الاحتفال في مثل هذه المناسبات والإنجازات المميزة.
وتخلل الحفل مداخلات نقدية تمحورت حول بعض محاور أطروحة الدكتوراة التي قدمها الباحث إيهاب حسين، ومن بين المداخلات كلمة ألقاها الدكتور الباحث محمد صفوري، وأخرى قدمها الأستاذ إياد الحاج، كما حاورت عريفة الحفل المحتفى به بهدف إضاءة بعض الجوانب من البحث.
وكان للشعر حضور في الأمسية إذ ألقى الشاعر سامي مهنا قصيدتين إحداهما للشاعر نفسه، والأخرى لأدونيس، أما الشاعر نسيم أسدي فقد ألقى قصيدة غزلية.
وتخلل الأمسية عزف موسيقي لمقطوعات موسيقية كم عبق الزمن الجميل قدمها طلبة بيت الموسيقى في شفاعمرو.

وبعد التكريم والاحتفاء بمنجز الدكتور إيهاب حسين، ألقى على الجمهور كلمته مقدرًا وشاكرًا الجمهور على الحضور والمشاركة، ومقدرًا المداخلات النقدية الرائعة التي قدمها الناقدان محمد صفوري وإياد الحاج، كما شكر العريفة والمحاورة السيدة إيمان بكر حمدان، وثمن التنظيم الرائع لقسم الثقافة في بلدية شفاعمرو لهذه الأمسية الراقية وفي النهاية تم تكريمه من قبل مديرة قسم الثقافة وعدد من الأصدقاء.