logo

الطالب ابراهيم شبلي من دير حنا يفوز بمسابقة الحساب الذهني في تركيا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-10-2022 13:11:10 اخر تحديث: 03-11-2022 11:27:38

حصل الطالب ابراهيم معتصم شبلي ابن السبع سنوات على المرتبة الاولى في البطولة العالمية بالحساب الذهني التي اقيمت في تركيا ،


تصوير والد معتصم شبلي

وتحديدا في مدينة اسطنبول في الايام الاخيرة ، حيث شارك في البطولة طلاب من 17 دولة من جميع انحاء العالم ومن بينهم الطالب الموهوب ابراهيم معتصم شبلي من دير حنا .
ابراهيم في الصف الثاني يتعلم في المدرسة الابتدائية ب في دير حنا ، وتقريبا هو اصغر مشارك في المسابقة الدولية وشارك بدورة الخوارزمي .
هذا وافادت عائلة الطفل ابراهيم معتصم شبلي :" ابراهيم منذ الصغر ولد ذكي ومنذ جيل مبكر شعرنا أنه يحب الحساب حيث حفظ جدول الضرب لوحده دون مساعدة أحد ، ابراهيم انضم الى عدة دورات وهو يحب العلم ويحب المعرفة  . عندما اتصل بنا باسل ابو الحوف مسؤول دورة الخوارزمي للحساب الذهني وأعلمنا أنه يريد أن يشارك ابراهيم في الدورة لانه يتوقع أنه سيفوز قمنا  على الفور بحجز رحلة وفندق وسافر يوم الخميس والمسابقة كانت يوم السبت بتاريخ 22\10 " .
واضافت العائلة :" معلمته التي علمته اسمها روز ، وقد كانت واثقة ان ابراهيم سيفوز لانها عندما كانت تسأله اي سؤال كان يجيب بشكل سريع.  كلمة شكر خاصة لكل من المعلمة روز حسين ، الأستاذ باسل أبو الحوف مسؤول دورة الخوارزمي وزوجته الفاضلة اسلام ابو الحوف ، نشكرهم على حسن الاستضافة والتشجيع المتميز . ايضا شكرا لجميع من دعم وشجّع ابراهيم الذي نقول له حدودك السماء يا ولدي
 ".