logo

مدرب كلوب بروج يحث لاعبيه على مواصلة المسيرة المظفرة

تقرير رويترز
25-10-2022 15:33:51 اخر تحديث: 25-10-2022 15:34:05

بروج (بلجيكا) (تقرير رويترز) - حث كارل هوفكينز مدرب كلوب بروج لاعبيه يوم الثلاثاء على الحفاظ على نهم الانتصارات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم أن الفريق البلجيكي ضمن


كارل هوفكينز مدرب كلوب بروج - (Photo by BRUNO FAHY/Belga/AFP via Getty Images)

 تأهله للدور التالي من البطولة.
وحصد كلوب بروج عشر نقاط من أربع مباريات ليضمن إنهاء منافسات المجموعة الثانية في أول مركزين بعد أن قدم أداء مفاجئا ضمن له مقعدا في الدور الثاني من البطولة للمرة الأولى في تاريخه.
وقال المدرب، الذي تولى المسؤولية في بداية الموسم، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة بورتو "هذا الموسم ليس حلما، وإنما واقع".
وأضاف "لعبنا الكثير من المباريات كما نريد. ونريد أن نواصل على نفس المنوال. لابد أن نبدي النهم لنستمر. لا تزال الفرصة سانحة أمام عدد من اللاعبين للمشاركة في كأس العالم، لذا يجب علينا أن نواصل تقديم أفضل مستوياتنا".
وفي منتصف سبتمبر أيلول الماضي، حقق بروج فوزا مفاجئا 4-صفر على بورتو، لكن الفريق البرتغالي عاد وفاز بمباراتين متتاليتين في البطولة على حساب باير ليفركوزن ليرتقي للمركز الثاني في المجموعة.
وقال المدرب "لديهم طريقتهم الخاصة في اللعب وأحبها. ستكون مباراة صعبة"، مشيرا "أتوقع أن يسعى بورتو للفوز. يحتاج للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية".
ورغم أن التعادل سيكفي كلوب بروج لتصدر المجموعة، فإن المدرب قال إنه يمنع اللاعبين من مناقشة أي سيناريو بخلاف الفوز في المباراة المقبلة.
وقال "أهمية الفوز بالمجموعة؟ دائما ما تكون المباراة المقبلة هي الأهم بالنسبة لنا. تصدر المجموعة أو المنافس المحتمل في الدور التالي: غير مسموح للاعبين بالتفكير بهذا الشأن بعد. نحاول الفوز على بورتو، لابد أن يخوض اللاعبون المباراة بهذه العقلية".