logo

 اعتقال شابين بشبهة ضلوعهما بقتل مأمون رباح من جديدة المكر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-10-2022 17:47:50 اخر تحديث: 24-10-2022 18:27:11

اعتقلت الوحدة المركزية في لواء الساحل، اليوم الاثنين، شابين يشتبه في تورطهما بمقتل مأمون رباح في جديدة المكر يوم 07.10.22 ، وستطلب الشرطة غدا تمديد اعتقالهما في المحكمة.


وجاء في بيان صادر عن الشرطة وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "بداية التحقيق بتاريخ 07.10.22  مع ورود بلاغ عن حادثة إطلاق نار على رجل (48 عاماً) في جديدة المكر، مما تسبب باصابته بجروح خطيرة، وتم لاحقاً اقرار وفاته. وفي تقييم للوضع أجراه ضابط لواء الساحل، يورام سوفير ، عُهد بالتحقيق إلى وحدة التحري التابعة للوحدة المركزية في لواء الساحل".
وتابع البيان: "اليوم ، كجزء من التحقيقات الجارية  ، اعتقل محققو وحدة التحري التابعة للوحدة المركزية في الشرطة، اثنين من المشتبه بهم ، من سكان نهاريا (الجديدة في الأصل) ، ( 21 و 24 عامًا ) ، للاشتباه في تورطهما في الجريمة ، وتم إقتيادهما إلى مكاتب وحدة التحري لاستكمال التحقيقات . ووفقا لاحتياجات التحقيق ، ستطلب الشرطة غدا من محكمة الصلح في حيفا تمديد اعتقالهما " . 
من جانبه، عقب ضابط لواء الساحل ، يورام صوفر ، على اعتقال المشتبهين :  "إعتقال المشتبهين بالتورط في جريمة القتل يضاف إلى سلسلة الاعتقالات التي نفذتها في الأيام الأخيرة افراد  الوحدة المركزية في لواء الساحل  في أحداث تتعلق بالمجتمع العربي. . إننا نستثمر أعظم الجهود والموارد في أيدي الشرطة من أجل حل لغز  القضايا ، وسنواصل القيام باعتقالات بالإضافة إلى مزيد من التحقيقات من أجل تقديم المشتبه بهم إلى العدالة ".



المرحوم مأمون رباح - صورة شخصية