logo

غزة : اللاعبون أبو سيف ووادي وإغريز يتصدرون الجولة الأولى لفردي الرجال بكرة الطاولة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-10-2022 07:39:38 اخر تحديث: 26-10-2022 05:07:11

في ختام منافسات الجولة الأولى تصدر كل من اللاعبين يسري ابو سيف وحاتم وادي وعبد السلام إغريز بطولة فردي الرجال للمحافظات الجنوبية ،والتي جرت بحضور رئيس اتحاد الطاولة محمد الدلو


صور من محمد حجاج

وعضوي الاتحاد أ .أديب أبو غزال رئيس لجنة المسابقات، وياسر اسليم، وعدد من عشاق اللعبة .

وأفاد أبو غزال بان الجولة الاولى جرت خلالها ٨ لقاءات ما يعادل لقاءين لكل لاعب، وكانت النتائج  كالتالي:

فاز نجم المجمع الإسلامي يسري أبو سيف على زميله من المجمع الإسلامي 3/2 وعلى لاعب شباب خانيونس حسين حجاج 3/0.

كما فاز نجم شباب خانيونس حاتم وادي على زميله حسين حجاج 3/0 ، وعلى لاعب الصداقة عبد الرحمن داوود في لقاء قوي بنتيجة 3/1.

فيما فاز  اللاعب عبد السلام إغريز لاعب شباب خانيونس في لقاءيه الاول على عبد الرحمن داوود لاعب الصداقة بنتيجة 3/1 ، وفي الثاني على نجم المجمع الإسلامي عبد الله السقا 3/1.

وفاز لاعب المجمع الإسلامي نائل سمارة على لاعب شباب خانيونس جهاد إغريز  3/0.وفي لقائه الثاني فاز على لاعب  المجمع الاسلامي عبد الله السقا على جهاز إغريز من شباب خانيونس بنتيجة 3/0. وسادت اللقاءات منافسة قوية بين الابطال الذين قدموا عروضاً قوية خلال المباريات .

ادار اللقاءات الحكام الدوليون : محمد صمامة وعماد الجعل وعمرو الخطيب وعلاء البابا.وتستكمل الجولة الثانية في وقت على صالة الشهيد " حسن سلامة " بمحافظة وسط قطاع غزة.

بطولة أبو عمّار لكرة الطاولة
كما انطلقت في لبنان بطولة كأس الرئيس المرحوم" أبو عمّار" لكرة الطاولة بمشاركة فرق مدن طرابلس، وبعلبك وبيروت وصيدا برعاية أمين سر منطقة بيروت سمير أبو عفش، ذلك في قاعة الشهيد ياسر عرفات في مخيم الداعوق، وإشراف عماد رمضان عضو الاتحاد عن الشتات، وافتتحت البطولة بكلمة لسمير تطرق للعمل الرياضي الفلسطينيّ في لبنان والمسيرة الجيدة لبناء جيل رياضي مثقف حيث كانت المنافسة قوية بين اللاعبين متحلية بالروح الرياضية والمحبة والاخلاق العالية، وجرت بنظام مجموعات، وفي الختام جرى تتويج طرابلس بالكأس، ومثّل الفريق وائل قشقوش، أيمن حيدر، عمران يانس، سامر موسى، نزار محمد، وتقديم الدروع للفرق المشاركة والراعي.