logo

رئيس قائمة الجبهة والتغيير : ‘ نحن على حافة نسبة الحسم ، ولكن عندي ثقة كاملة بأبناء وبنات شعبنا ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-10-2022 13:49:28 اخر تحديث: 23-10-2022 19:15:06

قدم لكم موقع بانيت وصحيفة بانوراما بالتعاون، في بث حي ومباشر، مقابلة مع عضو الكنيست أيمن عودة – قائمة الجبهة والحركة العربية للتغيير . دار الحوار في المقابلة التي أجراها


مع عضو الكنيست أيمن عودة، الصحفي شحادة عازم، المحرر في موقع بانيت وقناة هلا حول الانتخابات للكنيست الـ 25 التي تجري بعد 9 ايام، وقضايا أخرى .

" الوضع خطير "
وقال أيمن عودة لموقع بانيت في رده على البيان الذي أصدره تحالف الجبهة والعربية للتغيير ردا على تصريحات التجمع :" برأيي يجب أن نحاول أن نخفف من هذا الحديث وأن يكون التوجه إيجابيا ، فالبيان كان ردا على خبر في صحيفة معينة فيه إشارة غير لائقة ، ولكن الان جميعنا  يجب أن نغير التوجه ليكون إيجابيا وأن نتوجه للجمهور لرفع نسبة التصويت فهذه هي القضية الأهم لأن الوضع خطير ويتطلب مسؤولية من الجميع " .


 "توقعت أن نوقع اتفاق فائض أصوات مع التجمع "

وأضاف أيمن عودة حول عدم التوقيع على اتفاق فائض أصوات :" توجهنا للتجمع وفي المرة السابقة توجهنا للموحدة ، وحقيقة توقعت أن نوقع اتفاق فائض أصوات مع التجمع ولكنهم أبلغونا في اخر دقيقة أنهم لا يقبلون بهذا الشيء ، وأنا لست معنيا أن أتعمق في مناكفات وخلافات لأنه فعلا الوضع خطير .  نحن أمام انتخابات مصيرية ، وقد طلبنا من الموحدة أن نسمع منهم أنهم ليسوا مستعدين للذهاب مع اليمين المتطرف حتى نوقع معهم اتفاقية فائض أصوات ، وللسف الشديد حتى الان لم نسمع مثل هذه الجملة " .


" نحن على حافة نسبة الحسم "
ومضى أيمن عودة بالقول :"
نحن على حافة نسبة الحسم ، ولكن أنا عندي ثقة كاملة بأبناء وبنات شعبنا وبوطنيي ووطنيات شعبنا أنهم سيرون هذا الواقع ويقولون أننا من جهة يمكننا أن نصد أخطر أناس ومن جهة أخرى نعمل مكانة لشعبنا " .


لمشاهدة المقابلة كاملة اضغطوا على الفيديو أعلاه ..