logo

الاخضر النصراوي يعود لمسار الانتصارات بقوة بعد فوزه على العفولة 2-0

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-10-2022 15:34:05 اخر تحديث: 21-10-2022 15:38:24

بعد اربع مباريات متتالية لم يذق فيها فريق مكابي الاخاء طعم الفوز ، عاد الفريق عصر اليوم الجمعة لمسار الانتصارات في مباراته البيتية امام هبوعيل بعد ان تغلب عليه بهدف نظيفين

دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الناصرة عيلوط وذلك ضمن الاسبوع العاشر من دوري الدرجة الممتازة .

الاخضر النصراوي استحق الفوز في المباراة بعد ان فرض الفريق سيطرته التامة على مجريات اللعب في شوطي المباراة وسط تألق جميع اللاعبين الذين استبسلوا على ارض الملعب وقدموا اداءً رفيع المستوى لم نعهده منذ بداية الدوري حيث لوحظ التناغم والتلاحم والتنسيق التام بين حلقات الفريق الثلاث .

الشوط الاول وعلى الرغم من وصول خط الهجوم النصراوي لفرص بالجملة لكنها لم تستغل لينتهي الشوط الاول بدون اهداف .

أحداث الشوط الثاني
الشوط الثاني جاء بافضلية مطلقة للفريق النصراوي على غرار الشوط الاول ليسفر ذلك عن تسجيل هدف السبق من قبل المهاجم القناص الواعد نواف بزيع الذي اندفع كهبوب الريح خارج صندوق الجزاء وصوب كرة متقنة على يسار حارس مرمى العفولة الذي لم يبق له سوا التقاط الكرة من عمق الشباك ليعلن التفوق 1-0 للناصرة .

لم يكتف الفريق النصراوي بهذا الهدف لينجح بمضاعفة النتيجة بهدف اخر وهذا المرة بتوقيع الكابتن المخضرم امجد سليمان ( افضل لاعب في المباراة ) وكما يقول المثل العربي " الذهن في العتاقي" قاد خط الوسط بلباقة ومسؤولية كبيرة .

فريق العفولة حاول العودة للمباراة من خلال تقليص النتيجة لكنه قوبل بدفاع استبسل على كل كرة ووقف سدًا منيعًا امام الهجمات وكل ذلك بفضل الظهيرين انس دبور وصالح حسين وفادي نجار الذي ابلى بلاء حسنًا ولفت الانظار بهدوئه وعنادته بنفس الوقت في خط الدفاع .

هذا وسيخرج الاخضر النصراوي يوم الجمعة القادم لمباراة صعبة وشاقة امام الفريق الشقيق هبوعيل ام الفحم بقيادة المدرب النصراوي ادهم هادية وذلك على ستاد التوتو في مدينة عكا .


تصوير موقع بانيت