logo

شباب الطيبة يهزم هبوعيل باقة الغربية بهدفين لهدف

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-10-2022 15:00:49 اخر تحديث: 21-10-2022 15:36:25

احتشد اكثر من الفي مشجع لمتابعة لقاء القمة بين المتصدر هبوعيل باقة الغربية مع مضيفه النادي الرياضي شباب الطيبة، الطامح للمنافسة في القمة والارتقاء للدرجة الممتازة.


بعد مرور ربع ساعة سجل الضيوف من باقة هدف السبق من رفعة ركنية تصل الى مجد اغبارية الذي سدد الى مرمى الطيبة معلنا 1-0 لباقة.
في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تمكن يارين شرعابي من إدراك التعادل، في الوقت الذي انتظر فيه صفارة نهاية الشوط الأول.
في الشوط الثاني اشرك الفريق الطيباوي المهاجم محمد بدير أبو الصابر الذي لعب لفريق باقة في الموسم الماضي لاستغلال سرعته لاختراق الدفاع الباقي. وهذا ما تم بالفعل عندما اندفع في صندوق الجزاء ليرتكب عليه قلب الدفاع ديما مخالفة وتحتسب ضربة جزاء ، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء  للمدافع ديما رغم اعتراض لاعبي باقة على ابعاد اللاعب بعد احتساب ركلة الجزاء. تولى تسديد الركلة سليم عماش الذي اعلن تفوق شباب الطيبة 2-1 ، وهي النتيجة التي حافظ عليها الفريق المحلي حتى نهاية المباراة.

سمير عبد الحي: الفوز تحقق بفضل الجمهور
قائد شباب الطيبة سمير عبد الحي عقب على الفوز قائلا :" هذا الفوز بفضل الجمهور الذي يساند الفريق في المباريات البيتية والخارجية. وكل ما امله ان لا نخذله في مشوارنا نحو الارتقاء للدرجة الممتازة".
مدرب هبوعيل باقة اسي اليميلخ قال :" من الصعب اللعب على أرضية ملعب الطيبة. المباراة كانت متزنة حتى الشوط الثاني واحتساب ضربة جزاء غير مستحقة، وإذا قرر انها ضربة جزاء فانه أخطأ بإبعاد لاعب باقة، ورغم ذلك كنا قريبين من عدم خسارة المباراة".


تصوير موقع بانيت