logo

شرطة مجد الكروم تقوم بحملة ضد ‘ المتسوّلين والمقيمين غير الشرعيين ‘ في المفترقات الرئيسية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-10-2022 06:00:01 اخر تحديث: 17-12-2022 16:10:37

قالت الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" تواصل شرطة لواء الشّمال النشاط ضدّ ظاهرة المتسوّلين والمقيمين غير الشّرعيّين

 
في المفترقات الرّئيسيّة ومداخل القرى في المنطقة، بالقرب من شارع رقم 85 وهم يخاطرون بأنفسهم ومستخدمي الطرق .
قام أفراد مركز شرطة مجد الكروم بالتّعاون مع وحدات أخرى منها العلنيّة والسّريّة وقسم التّحقيق في نشاط ضدّ ظاهرة التّسول في المفترقات والشّوارع الرّئيسيّة.
خلال النشاط، من بين جميع المتسولين الذين تم توقيفهم، تم توقيف امرأة تبلغ من العمر 30 عامًا وهي تحمل طفلة عمرها عدة أشهر من ذوي الاحتياجات الخاصة.

فيما يلي قسم من نشاط أفراد الشّرطة:
▪️توقيف 6 متسولين.
▪️فتح ملفات جنائيّة بحقّ القاصرين.
▪️ضبط أغراض مزيفة للبيع.

واضاف بيان الشرطة :" تمّت إحالة المشتبهين إلى مركز الشّرطة للتّحقيق، وفي غضون ذلك تّم فتح ملفات جنائيّة بحقّ المتسولين لدخولهم وإقامتهم في دولة إسرائيل بشكل غير قانونيّ.
ستواصل شرطة إسرائيل نشاطها السّريّ والعلنيّ في محاربة ظاهرة المتسولين وخاصة المقيمين غيّر الشّرعييّن وكلّ من يمدّ لهم يدّ العون في أماكن إقامة او تشغيلهم ونقلهم بشكل غير قانونيّ في المنطقة، لتطبيق القانون ومنع أحداث جنائيّة وحتّى إرهابيّة مستقبليّة.
شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها في تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين لضمان أمنهم وسلامتهم على مدار السّاعة ولا سيما تقديم المشتبهين والمخالفين للعدالة" .


تصوير الشرطة