logo

شكوك حول مشاركة زينتشينكو ومارتينيلي مع أرسنال أمام ايندهوفن

تقرير رويترز
19-10-2022 16:45:29 اخر تحديث: 20-10-2022 02:06:44

(تقرير رويترز) - قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال إنه سيتخذ قرارا متأخرا بشأن مشاركة أولكسندر زينتشينكو وجابرييل مارتينيلي في مواجهة ايندهوفن بالدوري الأوروبي


أولكسندر زينتشينكو - (Photo by Robbie Jay Barratt - AMA/Getty Images)

لكرة القدم يوم الخميس بعد غيابهما عن مران الفريق قبل المباراة.
ولم يشارك زينتشينكو منذ فوز أرسنال على توتنهام هوتسبير مطلع الشهر الجاري، لكن أرتيتا لم يستبعد مشاركته يوم الخميس، بعدما ثارت مخاوف أنه لن يلعب ثانية قبل فترة التوقف التي تسبق كأس العالم والتي ستمتد من 14 نوفمبر تشرين الثاني وحتى 25 ديسمبر كانون الأول المقبلين.
وبدأ اللاعب (25 عاما)، الذي انتقل إلى أرسنال هذا الصيف قادما من مانشستر سيتي، الموسم بقوة قبل أن يتعرض لإصابة في ربلة الساق قصرت مشاركته على ست مباريات في كل المسابقات هذا الموسم.
وشارك مارتينيلي في الفوز على ليدز يونايتد يوم الأحد الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يعاني من مشكلة بسيطة في ربلة الساق.
وأبلغ أرتيتا الصحفيين يوم الأربعاء "لم نستبعدهما، لكننا سنرى غدا وسنقرر".
وقال إن زينتشينكو "يعاني من إصابة في ربلة الساق، ولهذا غاب عن المشاركة هذه الفترة... لا أعتقد (أنه يعاني من مشكلة تستدعي القلق)".
وكان من المقرر إقامة المباراة في 15 سبتمبر أيلول الماضي، لكنها تأجلت لعدم وجود العدد الكافي من قوات الأمن لتأمينها بعد وفاة الملكة إليزابيث.
ويتصدر أرسنال المجموعة الأولى بتسع نقاط من ثلاث مباريات بفارق نقطتين عن ايندهوفن صاحب المركز الثاني.
وشدد أرتيتا على أهمية تعزيز أرسنال موقعه في الصدارة وزيادة الفارق عن ايندهوفن إلى خمس نقاط قبل مواجهة الفريقين الأسبوع المقبل في هولندا.
وقال "إنه أمر في غاية الأهمية. في أوروبا عليك استغلال أي فرصة تسنح للتفوق لأن كل شيء وارد في المباراة المقبلة".
وتابع "ما يمكنني قوله بعد متابعته وما يقدمه محليا ودوليا إنها ستكون مباراة صعبة حقا".