logo

ناجلسمان يؤكد غياب نوير عن بايرن ميونخ في مواجهة أوجسبورج ومولر ضمن البدلاء

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-10-2022 12:54:35 اخر تحديث: 19-10-2022 06:32:18

أكد جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ اليوم الثلاثاء غياب حارس المرمى مانويل نوير عن صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام أوجسبورج


حارس المرمى مانويل نوير - (Photo by ANP via Getty Images)

  غدا الأربعاء ضمن الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بسبب إصابته في الكتف، وأن توماس مولر سيتواجد على مقاعد البدلاء.
وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء :"نوير لا يزال يشعر ببعض الألم. نأمل في أن يعود في مباراة مطلع الاسبوع أمام هوفنهايم، لكننا بحاجة إلى الانتظار والترقب."
وكان نوير قد غاب بالفعل عن بايرن ميونخ في مباراته أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي كما غاب عن المباراة التي انتهت بالفوز على فرايبورج 5 / صفر في الدوري الألماني.
وقال ناجلسمان إن مولر "لن يشارك أساسيا بالتأكيد"، لكنه أضاف أن اللاعب "سيسافر مع الفريق غدا وسيتواجد على مقاعد البدلاء".
كذلك سيرافق نصير مزراوي، الذي يعاني من مشكلات عضلية، الفريق، لكن ناجلسمان قال "سنرى غدا".
ويغيب ليروي ساني عن بايرن، لكن ناجلسمان قال إن إصابته "ليست كبيرة، لذلك أفترض أنه سيغيب لنحو ثلاثة أسابيع".
وكان ساني قد تعرض لإصابة في عضلات الفخذ خلال المباراة أمام فرايبورج أمس الأول الأحد.
وخسر بايرن ميونخ آخر مباراتين خاضهما على ملعب أوجسبورج، منهما المباراة التي شهدت هزيمته الوحيدة هذا الموسم حتى الآن، حيث خسر أمام أوجسبورج صفر / 1 في 17 سبتمبر الماضي.
ويتطلع ناجلسمان إلى تفادي الهزيمة الثالثة على ملعب أوجسبورج، وكذلك تفادي الخروج من الدور الثاني بكأس ألمانيا للمرة الثالثة على التوالي.
فقد خسر بايرن في النسختين الماضيتين من كأس ألمانيا أمام هولشتاين كيل وبورووسيا مونشنجلادباخ.
وقال ناجلسمان :"هذا أمر لا يجب بالتأكيد أن يحدث للمرة الثالثة. نطمح في التتويج بالكأس. وبالتالي علينا تحقيق الفوز غدا أمام أوجسبورج."