logo

إفتتاح مشروع الوساطة في البعينة- النجيدات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-10-2022 09:03:20 اخر تحديث: 12-11-2022 18:18:43

تم مؤخراً، إفتتاح مشروع الوساطة في البعينة النجيدات بالتعاون مع المجلس المحلي من خلال قسم الخدمات الاجتماعية وجفعاة حبيبة. شارك في الدورة أكثر من عشرين


تصوير المجلس

مشتركا من كافة أطياف المجتمع العمرية، الجندرية والمهنية.
هذا ورحب بالحضور منير حمودة رئيس المجلس المحلي شاكرا الحضور مؤكدا "ان المشاركة ترجمة لإنتماء الأهل للبلد الغالية البعينة النجيدات، كما وقيم عاليا "أن الأهل يأخذون مسؤولية جماعية، والبلد عائلة واحدة، متماسكة، وموحدة" . كما وشكر مديرة قسم الخدمات الاجتماعية كفاح شبايطة على "دور قسم الخدمات الاجتماعية في تعزيز المناعة والحصانة المجتمعية وخدمة الاهل، هذا ويركز المشروع العامل الاجتماعي محمد نجيدات".
وأكد المشاركون على "اهمية المشروع في تعزيز السلم الأهلي"، حيث سيتم إقامة مركز وساطة مجتمعي ليكون عنوانا للأهل في برمجة نشاطات وتعزيز السلم الاهلي وحل الخلافات من خلال الوساطة، والتعاون مع جميع المؤسسات والتشبيك بينهم. كما وشكر منير حمودة كل من يعمل في البلدة من  أجل الوئام، والصلح، مؤكدا على "مناخ البلدة الطيب وهو نتاج لجهد الجميع".
هذا وتم عقد جلسة للجنة التوجية للمشروع، وتجدر الاجارة ان اللقاء تم بحضور د. غزال أبو ريا والمحامي عمران كنانة من مؤسسة جفعاة حبيبة.