logo

ريتشارليسون يخشى الغياب عن كأس العالم بعد إصابته في ربلة الساق

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-10-2022 14:14:14 اخر تحديث: 19-10-2022 01:41:01

أكد ريتشارليسون، مهاجم توتنهام، أنه يخشى من تحطم حلمه في تمثيل المنتخب البرازيلي ببطولة كأس العالم، بعدما تعرض للإصابة في المباراة


 ريتشارليسون مهاجم توتنهام - (Photo by Julian Finney/Getty Images)

 التي فاز بها فريقه على إيفرتون.
وخرج ريتشارليسون في الدقائق الأولى من الشوط الثاني في المباراة التي شهدت فوز توتنهام بهدفين نظيفين أمام إيفرتون في المباراة التي أقيمت في ملعب جوديسون بارك بسبب إصابة في ربلة الساق (السمانة).
وخرج ريتشارليسون، 25 عامًا، من الملعب على عكازات وسيخضع لأشعة رنين مغناطيسي غدا الإثنين، لكنه بالفعل استبعد من مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد يوم الأربعاء المقبل.
كان اللاعب غاب عن المباريات لمدة شهر كامل في الموسم الماضي بسبب نفس الإصابة، والآن يخشى اللاعب من الغياب لنفس الفترة، خاصة وأن المنتخب البرازيلي سيبدأ مسيرته في كأس العالم يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل بمواجهة المنتخب الصربي.
وقال ريتشارليسون وهو يبكي لشبكة "ESPN" "قريب للغاية من تحقيق حلمي. تعرضت لإصابة مشابهة، ولكن أتمنى أن أتمكن من التعافي في أسرع وقت ممكن واللحاق بكأس العالم".
وأضاف: "من الصعب التحدث في هذه اللحظة، ولكن دعونا نرى، أتمنى أن أتعافى. الإثنين، سوف أخضع لفحوص، ولكن حتى المشي يؤلم. دعونا ننتظر. يجب أن أبقى إيجابيا إذا أردت الذهاب لقطر".
وأردف: "الأمر كله قريب، مازال يتبقى شهرا، وكنا نستعد، ونتدرب كل يوم لكي لا يحدث شيء خطير".
وأتم: "لسوء الحظ، تعرضت لإصابة ربلة الساق، ولكن الأمر كله متعلق بالانتظار، والحصول على العلاج بشكل يومي لكي أتمكن من التعافي في أسرع وقت ممكن".